بعد الزلزال المدمّر… حليمة بولند تريد تبني طفلاً سورياً خسر عائلته وباشرت باللازم لتحقيق ذلك!
يوميات المشاهير
بعد الزلزال المدمّر... حليمة بولند تريد تبني طفلاً سور...
خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة معه!
يوميات المشاهير
خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة م...

ما قصّة اعتزال نجم "ذو فويس كيدز" خالد الفايد؟

الخميس، 09 فبراير 2023
ما قصّة اعتزال نجم “ذو فويس كيدز” خالد الفايد؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر اعتزال خالد الفايد، نجم "ذا فويس كيدز" بعد أنّ أحبّه الجمهور وشجعه على دخول الوسط الفنّي. فما السبب؟ وماذا قال خالد عن اعتزاله؟

سبب اعتزال خالد الفايد

أعلن الفنان الشاب خالد الفايد عبر حسابه الخاصّ على فايسبوك، اعتزاله الفنّ، مؤكدّاً أنّه لا يريد العودة نهائياً للغناء وأنّه تاب فذكر آية من القرآن الكريم: "‏{‏‏وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}‏‏". وغيّر خالد صورة الرئيسيّة له على الفايسبوك وعلّق عليها: "اللهم اجعل توبتي وعملي خالصاً لوجهك الكريم وبعتذر مش هرد علي اي حد يدلني علي طريقه فيه معصيه لربنا عز وجل وشكرا. تعديل: ارجوكم محدش يقوللي غني تاني كفايه بجد. مش عايز فلوس ولا شهره ولا علاقات ولا اي سراب من ده كله".

وبعد هذا المنشور، أثار جدلاً كبيراً بين جمهور فمنهم من شجّعه على قرار اعتزاله والتوبة ومنهم من قال له أنّ يبقى في مجال الغناء كون لديه موهبة كبيرة. 

خالد الفايد يتّجه لتلاوة القرآن الكريم

وفي تصريحات صحافيّة، قال خالد إنّه اعتزل الغناء لأنّه لا يرضي الله، وأنّه يلهيه عن الله. وأشار أنّه لم يقل إنّه حلال أو حرام وأنّ لديه أسباب كثيرة جعلته يأخذ هذا القرار، وصرّح خالد أنّه سيستغلّ موهبته وصوته الجميل في تلاوة القرآن الكريم في الفترات المقبلة بعد أنّ تأثّر في فيلم "الرسالة". نذكر أن آخر أغنية طرحها خالد الفايد هي أغنية "أنا حدّ جديد"، ولاقت نجاح باهر بعد طرحها على قناته الخاصّة على اليوتيوب.

من هو خالد الفايد؟

خالد الفايد هو من مصر، من مواليد بني سويف، من عائلة الشيخ طه الفشني، واحد من أعلام قراء القرآن في مصر، وفي عام 2018، شارك في برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث نجح باختيار لجنة الحكم له ومدحهم بصوته المصريّ الشعبيّ.