ما قصّة اعتزال نجم “ذو فويس كيدز” خالد الفايد؟
يوميات المشاهير
ما قصّة اعتزال نجم "ذو فويس كيدز" خالد الفايد؟
رقم كبير… بكم تبرّع جورج وسوف لضحايا الزلزال في سوريا؟
يوميات المشاهير
رقم كبير... بكم تبرّع جورج وسوف لضحايا الزلزال في سوري...

خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة معه!

الخميس، 09 فبراير 2023
خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة معه!

بعد أن خرجت تفاصيل الخلافات بينهما على العلن، فإنّ رفض علا غانم المصالحة مع زوجها تصدّر العناوين الفنيّة في مصر، خصوصاً بعد أن إتهمها بضربه مع مجموعة من البلطجية على حدّ تعبيره.

وكشف رجل الأعمال المصري عبد العزيز لبيب وهو الزوج الثالث لعلا غانم في حديثه للصحافة عن تفاصيل ما جرى بينهما منذ تواجدهما معاً في الولايات المتحدة الأميركية ومن ثمّ عودتها هي بمفردها الى مصر لإجراء عملية جراحية في أسنانها، ليتبيّن بعدها أنّها رفعت بحقه دعوى الخلع التي تسلّمها من محاميه، وصولاً الى ضربه وإهانته في الفيلا التي يملكها. 

رفض علا غانم المصالحة مع زوجها

إنتشر فيديو عبر السوشيل ميديا لرجل الأعمال عبد العزيز لبيب يظهر فيه والكدمات واضحة على وجهه، وبذلك إتهم بشكلٍ مباشر زوجته الممثلة المصرية علا غانم بضربه بمساعدة من والدتها وبعض "البلطجية" على حدّ تعبيره. 

بالصور... غادة عادل ومجدي الهواري معاً بعد الإنفصال بمناسبة عيد ابنتهما

أمّا بعد تصريحاته عبر الإعلام، ردّت النجمة علا غانم عليه وأشارت الى أنّها ترفض الصلحة معه، وحرصت أن ترد على تصريحاته بالقول: "هو بيقول إني اعتديت عليه الإدعاء دا غير صحيح أولا عشان أنا معايا في البيت اتنين عمال فقط وأمي اللي فوق الـ٧٠ سنة بس، إزاي هنعتدي عليه وعلى الناس اللي معاه اللي اقتحموا البيت". كم ولفتت أنّ زوجها عمد على نزع كل كاميرات المنزل بإعتبارها الدليل الوحيد على براءتها، وأضافت النجمة المصرية: "أنا بقالي 3 ايام في الشارع وهو قاعد هناك في البيت اللي بيدعي إنه بيته وهو بيتي أنا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed)