هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟ الصور كشفت الأمور
يوميات المشاهير
هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟...
هل فعلاً تمّ نقل نادين نجيم الى المستشفى بعد الإعتداء عليها بالضرب!؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ نقل نادين نجيم الى المستشفى بعد الإعتداء ...

وكأنّها في العشرينيات... علا غانم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورها

الخميس، 17 أغسطس 2023
وكأنّها في العشرينيات… علا غانم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورها

من إمرأة تبلغ 51 عاماً إلى فتاة شابة في العشرينيات، هكذا وصف رواد مواقع التواصل الإجتماعي تغيّر ملامح علا غانم في أحدث صورها التي نشرتها منذ يومَين، فكيف ظهرت وما اللوك التي اعتمدته وأظهرها أصغر وأكثر أنوثة؟ 

تغيّر ملامح علا غانم

 نشرت النجمة المصرية علا غانم في حسابها الرسمي عبر انستقرام صوراً لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها. أطلّت علا بستايل جديد لم تعتمده من قبل، ولوك منحها إطلالة شبابية وأنثوية.

فاختارت علا إطلالة كاجوال وهي عبارة عن قميص باللون أبيض وهوت شورت أبيض ممزّق، كما اختارت تسريحة شعر ملفتة جريئة، فاعتمدت خصلات الشعر الكرلي ولون الشعر الرمادي. أما بالنسبة لمكياجها فطبّقت الألوان البرونزية ووضعت عدسات العيون الزرقاء الإصطناعية، مما منحها لوك عشرينيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Ghanem (@olaghanemofficial)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور علا غانم الحديثة، حيث نال المنشور آلاف الإعجاب، كما انهالت التعليقات الإيجابية التي تغزّلت بجمالها وبإطلالتها اللافتة والجميلة.

ومع هذه الصور، يبدو أن علا غانم تخطّت مرحلة طلاقها من زوجها الثالث عبد العزيز لبيب وتعلن استعدادها للعودة للساحة الفنية بعد غياب طويل.

ردّ صادم... إليكم ما فعله زوج علا غانم السابق بعد موافقة المحكمة على دعوى الخلع

طلاق علا غانم 

نشير إلى أن في شهر ابريل الماضي أعلنت علا عن طلاقها خلعاً من زوجها عبد العزيز لبيب بعد مشاكل كثيرة حصلت بينهما. وفي تصريحات إعلامية تحدثت علا عن معاناتها خلال زواجها وأنها تعرضت للضرب والتعنيف.

فقالت: "تمّ التعدي عليا من قبل طليقي.. وطردي من المنزل عن طريق بلطجيه ستات ورجالك... وضرب أمي بالشوم على رأسها..وأصيبت بشبه إرتجاج في المخ... وشوفت ناس بتتعامل كأنّهم ريا وسكينة".

وتابعت حديثها: "لم أكن اتمنى إستمرار الزواج لمدّة ١٧ سنة.. بسبب الخلافات مع زوجي منذ العام الأول... وسبب إستمرار الزواج، رغم الخلافات هو إنشغالاتي طوال ١٧ عاماً، وفي آخر ستة أعوام... ألحيت بطلب الطلاق منه، ولكن دون جدوى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola Ghanem (@olaghanemofficial)