وكأنّها في العشرينيات… علا غانم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورها
يوميات المشاهير
وكأنّها في العشرينيات... علا غانم تتصدّر مواقع التواصل...
“مو صاحية”… نهى نبيل بهجوم لاذع على ياسمين عز!!
يوميات المشاهير
"مو صاحية"... نهى نبيل بهجوم لاذع على ياسمين عز!!

هل فعلاً تمّ نقل نادين نجيم الى المستشفى بعد الإعتداء عليها بالضرب!؟

الجمعة، 18 أغسطس 2023
هل فعلاً تمّ نقل نادين نجيم الى المستشفى بعد الإعتداء عليها بالضرب!؟

عن حقيقة الاعتداء على نادين نجيم بالضرب سأل فانز النجمة اللبنانية والجمهور بعد أن تمّ تداول الأخبار عنها خلال الساعات الماضية، ما جعل إسمها يتصدّر الترند مجدداً عبر السوشيل ميديا. 

حقيقة الاعتداء على نادين نجيم

إستهدف حساب "شربليتا" الإلكتروني نادين نسيب نجيم مجدداً بأخباره، وهذه المرّة أشار من خلال منشورٍ الى أنّها تعرّضت للإعتداء بالصرب مِن قبل مجهولين، ونتيجة ذلك تمّ نقلها الى المستشفى. 
بالإضافة الى أنّ أن نادين شوهدت وهي تبكي من الخوف والوجع بسبب الصربات التي تلقتها وبدت على وجهها علامات الذعر! وكل تلك التفاصيل زادت من البلبلة التي أحدثها هذا الخبر الذي يعود مصدره الى "شربليتا" المعروفة بنشر فضائح مشاهير العالم العربي. 



وبعد ساعات قليلة، أعادت نادين نجيم نشر الخبر عبر ستوري حسابها على انستقرام، ونفت كل ما يتمّ تداوله من تلك الصفحة، وعلّقت بالقول: "حدا بعتلي هيدا الخبر وكتار عم يتصلوا فيي أنا منيحة، والله ما في شي". 



بالفيديو... موقف محرج تعرّض له خطيب نادين نجيم في السيارة فما الذي حصل؟

ليست المرّة الأولى التي فيها تواجه نادين أخبار صفحة "شربليتا" الإلكترونية، إلّا انّه على الرغم من ذلك واجهت الممثلة اللبنانية بعض الإنتقادات، فهناك من إعتبر أنّها هي من تقوم بنشر تلك الأخبار لتقوم بنفيها بعد ساعات، وأنّ تلك الخطوة منها لتصدّر الترند وجذب الأنظار إليها، وهذا أكثر ما جعل بعض الرواد يستغربون من ما تقوم به. وبالمقابل، تلقت الممثلة نادين نجيم الدعم من الفانز والجمهور بعد تداول هذه الأخبار المروّعة عنها.