بعد إنتظار خمس سنوات… فرح الهادي ترزق بمولودها الأوّل وهذه رسالتها للجمهور!
يوميات المشاهير
بعد إنتظار خمس سنوات... فرح الهادي ترزق بمولودها الأوّ...
وكأنّها في العشرينيات… علا غانم تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورها
يوميات المشاهير
وكأنّها في العشرينيات... علا غانم تتصدّر مواقع التواصل...

هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟ الصور كشفت الأمور

الخميس، 17 أغسطس 2023
هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟ الصور كشفت الأمور

تصدّرت خيانة بوراك اوزجيفيت لفهرية أفجان عناوين الصحافة التركية بعد أن تمّ تداول الصور التي تكشف كل الأمور على العلن وبشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن المعروف أنّ الثنائي التركي يعيش في حالة من الحبّ منذ إعلان إرتباطهما ومن ثمّ زواجهما، والآن مع عائلتهما التي أصبحت محط أنظار الفانز والجمهور التركي والعربي، وبسبب كل هذه الأمور الرائعة صُدم الجميع بالأخبار التي طالت النجم التركي مؤخراً وسلّطت الأضواء عليه. 

بالجرم المشهود... خيانة بوراك اوزجيفيت لفهرية أفجان!

في التفاصيل، نشرت عارضة الأزياء الفرنسية أنجيلين ميشيل صورة لمكالمة هاتفية عبر الفيديو أشارت الى أنّها بينها وبين بوراك، وأرفقتها بالقول: "أحبّ تركيا"! وسُرعان ما إنتشرت هذه اللقطة المصوّرة بسرعة البرق على الصفحات الإلكترونيّة التي علّقت بدورها على هذا الأمر. 




وبطبيعة الحال بدأت التعليقات أيضاً تنهال عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليسأل الرواد من خلالها عن إذا كان بوراك أوزجيفيت بالفعل يخون زوجته النجمة التركية فهرية أفجان، وتعليقات أخرى لاذعة وساخرة وردت على المنشورات التي خُصصت عنه. 



صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور... والصحافة التركية تنتقده!

أوّل ردّ من بوراك حول الأخبار المتداولة عنه! 


ساعات قليلة على البلبلة التي أحدثتها صورة المُكالمة التي نشرتها عارضة الأزياء الفرنسية أنجيلين ميشيل، حتّى خرج النجم التركي بوراك أوزجيفيت عن صمته وردّ من خلال نشر الصورة الحقيقية لتلك المكالمة. وبذلك أكّد أنّ اللقطة المصوّرة التي تصدّرت من خلالها "أنجيلين ميشيل" الترند مفبركة تماماً بِلصق صورتها مكان تلك السيّدة التي كان يتحدّث معها بوراك، وبالتالي كل الشائعات التي تمحورت حول خيانته لفهرية غير صحيحة. 

كما وعلّق الممثل التركي بوراك اوزجيفيت بالقول: "حقاً تعبنا من الأخبار التافهة التي تنشروها، اتركونا وشأننا"، وطلب من الصحافة والجمهور الإبتعاد عن حياته الشخصيّة والعائلية.