فيديو جريء… أنابيلا هلال محمولة على الأكتاف من رَجلَين بفستانٍ قصير جداً وتثير الجدل
يوميات المشاهير
فيديو جريء... أنابيلا هلال محمولة على الأكتاف من رَجلَ...
هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟ الصور كشفت الأمور
يوميات المشاهير
هل دقّت الخيانة باب عائلة بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان؟...

بعد إنتظار خمس سنوات... فرح الهادي ترزق بمولودها الأوّل وهذه رسالتها للجمهور!

الخميس، 17 أغسطس 2023
بعد إنتظار خمس سنوات… فرح الهادي ترزق بمولودها الأوّل وهذه رسالتها للجمهور!

لحظات مؤثّرة وفرحة تعيشها الفنانة الكويتية فرح الهادي بعد أن أصبحت أمّ، وذلك بعد محاولات كثيرة للحمل خلال زواجها، فكيف تفاعل الجمهور مع خبر ولادة فرح الهادي لطفلها الأول؟ 

بالصور... ولادة فرح الهادي لطفلها الأول

شاركت الفنانة فرح الهادي جمهورها، خبر مفرح وهو ولادة إبنها الأول الذي أطلقت عليه اسم "آدم عقيل الرئيسي"، فنشرت صورة تعلن فيها خبر ولادة آدم، في حسابها في تطبيق سناب شات، وعلّقت عليها قائلة: "الحمدالله على تمام النعمة وإكتمال المنة... رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي... اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لنا".

وفي منشورٍ آخر، نشرت فرح صوراً من إحتفالها مع زوجها بمجيء ابنهما، على إيقاع أغنيتها "أحلى خبر" التي أهدتها سابقاً لزوجها عقيل الرئيسي بمناسبة إعلان جملها بعد غذاب ومحاولات باءت بالفشل.

ما حقيقة زواج عقيل الرئيس للمرّة الثانية؟ زوجته الأولى مصدومة

رسالة فرح الهادي لجمهورها

وأصرّت فرح أن تكتب رسالة لجمهورها الذي شاركها لحظات ها الصعبة خلال محاولات الحمل، فكتبت: "بعد إنتظار 5 سنوات.. بعد سنوات من الصبر الجميل والرضا الذي طال.. شاءالله أن يرزقني من فضله وبكرمه يكرمني بالاحسان خيراً.. الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنّة الى من لامست دعواتهم شغاف قلبي.." وأضافت: "اليوم أقاسمكم سروري وجميل شعوري.. بأنه رزقني الكريم وأكرمني بمولودي آدم."

وتفاعل الجمهور مع خبر إعلان ولادة آدم، فباركوا لفرح وكتبوا لها أجمل العبارات وتمنوا لها ولطفلها السلامة والصحة، كما قاموا بتصميم صور تعبيراً عن فرحهم بهذا الخبر السار.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيم🌸 (@shmiah234)

في السياق نفسه، نشير الى أن فرح الهادي قد أعلنت خبر حملها، بعد خمس سنوات من الزواج، في مايو 2023، وأكّدت حينها، أنّها أصبحت أكثر سعادة من أيّ وقت مضى، بإستجابة الله لدعائها، ورزقها بطفل ينمو بأحشائها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady)