الجمهور مصدوم… أمير عموري يرزق بمولودته الأولى وهو بعمر صغير!
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... أمير عموري يرزق بمولودته الأولى وهو ب...
بالفيديو… ردّة فعل لطيفة من كريستيانو رونالدو تجاه مدرّب الهلال
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّة فعل لطيفة من كريستيانو رونالدو تجاه م...

من قصّة حبّ على الشاشة الى الواقع... سارة أبي كنعان ووسام فارس يعلنان خطوبتهما!

الإثنين، 14 أغسطس 2023
من قصّة حبّ على الشاشة الى الواقع… سارة أبي كنعان ووسام فارس يعلنان خطوبتهما!

عمّت الفرحة مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان مع الإعلان عن خطوبة سارة ابي كنعان ووسام فارس من خلال فيديو جمع أجمل اللحظات لهما معاً. 

وكانت سارة قد كشفت في الأيّام الماضية عن إرتباطها خلال مقابلة أُجريت معها، إلّا أنّها رفضت الكشف عن إسم الشخص على العلن، ولكن سُرعان ما أُعلن إرتباطها بزميلها. 

خطوبة سارة ابي كنعان ووسام فارس

"طلعت الإشاعة مظبوطة"... بهذه الكلمات علّقت النجمة اللبنانية على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وجمعت به أجمل اللحظات التي عاشتها مع خطيبها. 
ويُذكر أنّ الثنائي كان قد خطف الأنظار على الشاشة بعد تقديم مسلسل "بالقلب" الذي حقق نجاحاً لامعاً خلال عرضه، وبعد إعلان خطوبة سارو ووسام تمّ تداول هذه الصورة لهما بكثرة وهي مأخوذة من أحداث المسلسل. 



كما إنتشرت هذه الصورة الجديدة للثنائي بعد أن تقدّم وسام فارس لطلب يد سارة التي كانت ترتدي خاتم الخطوبة بيدها وتشير اليه، وكان هو أيضاً بجانبها. 



بالصور... أجمل اللقطات المصوّرة من حفل خطوبة نجل عمرو أديب!

وإنهالت التعليقات على الفيديو، وقدّم الجمهور التهنئة لهما، بالإضافة الى كمية كبيرة من تعليقات نجوم لبنان الذين عبّروا عن فرحتهم الكبيرة بهذا الخبر، وعلّقت الممثلة جيسي عبدو: "مبروك... أحبكما". كما وكتبت الممثلة ليليان نمري: "دخل قلبكن شو مهضومين وشو لابقين لبعض الف الف مبروك"، بالإضافة الى كل من الممثلة ستيفاني عطالله، الممثلة إلسا زغيب، خبير التجميل اللبناني بسّام فتّوح، الممثلة كارمن لبّس، الممثلة كارمن بصيبص، الكاتبة نادين جابر، الممثلة ورد الخال، الممثلة زينة مكّي... وغيرهم من مشاهير لبنان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial)