من قصّة حبّ على الشاشة الى الواقع… سارة أبي كنعان ووسام فارس يعلنان خطوبتهما!
يوميات المشاهير
من قصّة حبّ على الشاشة الى الواقع... سارة أبي كنعان وو...
صور صادمة لكيم كارداشيان وكايلي جينر قبل عمليات التجميل!!
يوميات المشاهير
صور صادمة لكيم كارداشيان وكايلي جينر قبل عمليات التجمي...

بالفيديو... ردّة فعل لطيفة من كريستيانو رونالدو تجاه مدرّب الهلال

الإثنين، 14 أغسطس 2023
بالفيديو… ردّة فعل لطيفة من كريستيانو رونالدو تجاه مدرّب الهلال

أثار تصرّف نجم فريق النصر صدمة لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر فيديو بشكل واسع، ظهر فيه رونالدو يحتضن مدرب نادي الهلال، جورجي جيسوس، بعد خسارة فريقه أمام نادي النصر السعودي.

رونالدو يحتضن مدرب نادي الهلال

في التفاصيل، تمّ تداول فيديو على المنصات الإلكترونيّة، يوثّق ردّة فعل عفويّة للنجم كريستيانو رونالدو تجاه مدرّب نادي الهلال جورجي جيسوس، بعد أن وجده حزيناً، عقب خسارة فريقه. 

شعر المدرب جورجي بالغضب، عندما إحتفل رونالدو أمام عينيه بالهدف الذي أحرزه بمرمى الهلال، فعندما رآها كريستيانو ذهب إليه مسرعاً ومن ثمّ حضنه لمواساته. بعدها، ظهر المدرّب وهو يبتسم وتحدّث مع كريستيانو بكلام غير مسموع بالفيديو، كما وضع يده على ظهره.

في سياق آخر، حصد فريق النصر لقب نسخة هذا العام من البطولة العربيّة، على حساب نظيره نادي الهلال، وذلك بهدفَين مقابل هدف واحد في المباراة التّي أقيمت بينهما، مساء يوم السبت الماضي، على ستاد "مدينة الملك فهد الرياضيّة". وتمكّن كريستيانو رونالدو من قلب موازين نهائي بطولة كأس "الملك سلمان للأندية"، بعد أن كان الهلال متقدماً بهدف حتّى الربع الساعة الأخيرة من وقت المباراة.

ما حقيقة فيديو اتصال كريستيانو رونالدو بحليمة بولند؟

كريستيانو رونالدو يحصد أوّل لقب مع نادي النصر

وعلّق رونالدو على أوّل لقب مع نادي النصر السعودي، من خلال صورة له وهو يحمل الكأس، نشرها في حسابه الرسمي في تطبيق "أكس"، وكتب: "فخور للغاية بمساعدة فريقي بتحقيق هذا اللقب المهمّ ولأوّل مرّة.. أشكر الجميع في النادي للمساهمة بهذا الإنجاز العظيم... وشكراً لعائلتي وأصدقائي لمؤازرتي دائماً.... دعم رائع من الجمهور، هذا اللقب لكم أيضاً."