بالفيديو… ردّة فعل لطيفة من كريستيانو رونالدو تجاه مدرّب الهلال
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّة فعل لطيفة من كريستيانو رونالدو تجاه م...
“ملكة الفوازير” في أحدث ظهورٍ لها… حلا شيحة تنشر سلسلة من الصو مع نيللي!
يوميات المشاهير
"ملكة الفوازير" في أحدث ظهورٍ لها... حلا شيحة تنشر سلس...

صور صادمة لكيم كارداشيان وكايلي جينر قبل عمليات التجميل!!

الإثنين، 14 أغسطس 2023
صور صادمة لكيم كارداشيان وكايلي جينر قبل عمليات التجميل!!

أثارت صور كيم وكايلي قبل التجميل ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرا بملامح مختلفة تماماً عن ملامحهم الحاليّة. وتفاجأ الجمهور بقيام كيم كارداشيان بنشر الصور بنفسها في حساباتها الإلكترونية الرسمية بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها كايلي جينر.

صور كيم وكايلي قبل التجميل

إحتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلاد شقيقتها نجمة وسائل التواصل الإجتماعي كايلي جينر ال36، فنشرت في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام مجموعة من الصور لهما قديمة للغاية حيث يظهر شكلهما قبل خضوعمها لعمليّات تجميليّة كثيرة.

وعلّقت النجمة كيم كارداشيان على الصور، قائلة: "طفلتي!! أرى هذه الصور ويذوب قلبي!! أنتِ مرحة جدّاً ودائماً. تعرفين ما تريدينه من الحياة!. لم تتزعزعي أبداً وهذا مثلك تماماً اليوم!! أجمل عيون وأحلى نمش وأستطيع سماع صوت الطفلة كايلي حيّاً!!"، وأضافت: "أحبّ أن أكون شقيقتكِ الكبرى وسأكون دائماً هنا من أجلك مهما حدث!... عيد ميلاد سعيد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور كيم حيث حصد أكثر من ثلاثة مليون إعجاب وآلاف التعليقات المهنئة كايلي بعيد ميلادها، ولكن البعض منهم إنتقد شكل كيم وكايلي وكيف كانا قبل إجراء العمليات التجميلية الكثيرة، ومن هذه التعليقات: "كيم عليك التأكد من تذكير كايلي بنفسها السابقة في كل عيد ميلاد"، "أنا أعلم أن كايلي غاضبة لأنك قمت بتحميل هذه الصور"، "لا يمكن التعرف عليهما على حد سواء"، "يبدوان مختلفان جدا".

كيم كارداشيان تبكي وتنهار أمام الكاميرا... والسبب زوجها السابق

نشير إلى أنّ عائلة كارداشيان جينر هي عائلة أمريكيّة بارزة في مجال تلفزيون الواقع ومجال تصميم الأزياء، أسّسها روبرت كارداشيان وكريس جينر، وتتكوّن من أولادهم: كورتني، كيم، كلوي، روب بالإضافة إلى أحفادهم. وبعد طلاق روبرت وكريس عام 1991، تزوّجت كريس من كاتلين جينر، وأنجبت منه ابنتان، هما: كيندال وكايلي جينر.