أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل… هل فعلاً خسرت الكثير من الوزن؟
يوميات المشاهير
أحدث صور شيرين عبد الوهاب تتصدّر مواقع التواصل... هل ف...
على أنغام أغنية “اليوم الحلو ده”… رقصة تجمع أحمد سعد ومحمد صلاح!
يوميات المشاهير
على أنغام أغنية "اليوم الحلو ده"... رقصة تجمع أحمد سعد...

شاهدوا أجمل اللحظات من حفل زفاف نجمة "آرابز جوت تالنت" ياسمينة علواني!

الأحد، 09 يوليو 2023
شاهدوا أجمل اللحظات من حفل زفاف نجمة “آرابز جوت تالنت” ياسمينة علواني!

تصدّر حفل زفاف ياسمينة علواني مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورها مع عريسها بأجواءٍ مميّزة جداً، وبالطبع بارك الجمهور المصري والعربي لنجمة "آرابز جوت تالنت" بمناسبة دخولها القفص الذهبي. 

صور حفل زفاف ياسمينة علواني

انضمّت ياسمينة الى عريسها رجل الأعمال عبد الله يسري لأخذ أجمل اللقطات المصوّرة، وتمّ الحفل في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر في مصر، وإقتصر الحضور على العائلة، الأهل وأصدقاء الثنائي. 



أمّا عن تفاصيل إطلالة العروس، فقد إختارت الفنانة ياسمينة علواني فستان زفافها الأبيض من توقيع المصممة ندى صلاح، كما إعتمدت تسريحة الشعر المفرود مع طرحة بيضاء طويلة بالإضافة الى القليل من المجوهرات الناعمة التي نسّقتها مع إطلالتها. 



وإنهالت التعليقات على صور الفنانة ياسمينة علواني مع عريسها، وحرص عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على المباركة لها، كما وتمنوا لها ولعريسها دوام السعادة.



بحضور ألمع نجوم مصر... حميد الشاعري يحتفل بزفاف إبنته!

يُذكر أنّ ياسمينة إنطلقت بمشوارها الفني من خلال مشاركتها في برنامج "آرابز جوت تالنت"، وفي إطلالتها الأولى على المسرح تمكّنت من الحصول على الباز الذهبي، وبذلك وصلت الى نصف النهائي بسبب روعة الاداء الذي قدّمته والصوت الذي جذب كل الأنظار اليه عندما أدّت أغنية "عن العشاق سألوني"، وحينها إختارتها النجمة اللبنانية نجوى كرم. 

وبعد النجاح الساحق الذي حققته في برنامج "آرابز جوت تالنت"، تابعت ياسمينة مسيرتها الفنية، وحتى أنّها طرحت ألبومها بعنوان "قصّة بنت" وقد تضمن تسع أغنيات منوّعة بصوتها.