بالصور… أشرف حكيمي يقضي إجازته مع طفليه بينما هبة عبوك تستعرض لحظات الإستجمام!!
يوميات المشاهير
بالصور... أشرف حكيمي يقضي إجازته مع طفليه بينما هبة عب...
في روما… حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد تعرّضها للسرقة!
يوميات المشاهير
في روما... حليمة بولند تستنجد بالسفارة الكويتيّة بعد ت...

شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!

الخميس، 20 يوليو 2023
شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!

صورة جديدة من زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم سرقت الأنظار بروعة إطلالتها في هذا اليوم المميّز، كما ولإطلالة والدتها أيضاً حصة بعد أن نشرت بعض اللقطات المصوّرة عبر حسابها على إنستقرام. 

وقد أُقيم حفل الزفاف في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، وقد جذبت هذه المناسبة إهتمام الجمهور العربي الذي بارك لإبنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

صورة جديدة من زفاف الشيخة مهرة

شاركت الشيخة متابعيها عبر حسابها على إنستقرام الصور التي تجمعها مع والدتها خلال حفل زفافها، وبالفعل قد أبهرت الجميع بجمال الإطلالة التي إختارتها لحفل زفاف إبنتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahra Mohammed (@sheikha_mahra_official)

كما وعلّق عدد كبير من الرواد على الصور للإشارة الى الشبه الكبير بالملامح بينهما، بالإضافة الى صغر سن والدتها، فالبعض إعتقدوا للوهلةِ الأولى أنّها صديقتها قبل التأكد من أنّها والدة الشيخة مهرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahra Mohammed (@sheikha_mahra_official)



أمّا بالنسبة لإطلالة الشيخة مهرة يوم زفافها، ففستانها من توقيع دار "ازرا كوتور" للأزياء الراقية في دبي، كما وتألقت بِطرحة بيضاء طويلة من التل المطرّز، وبالطبع إكتملت إطلالة العروس مع مجوهرات من الألماس وساعة ماسية من "شوبارد". 



بعد مرور أسابيع على حفل الزفاف... شاهدوا أوّل إطلالة رسميّة للأميرة رجوة آل سيف!

وتزوّجت الشيخة مهرة من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في قاعة زعبيل بِمركز دبي التجاري العالمي والتي زُيّنت بالورد الأبيض فقط، وهذا أكثر ما تميّز به الديكور الرائع. 
وشاركت الشيخة مجموعة من الصور الرائعة مع عريسها من أجواء حفل الزفاف، من بينها لحظة دخولهما الى القاعة وتقطيعهما لقالب الحلوى المؤلّف من سبع طبقات.