من حكم بالإعدام الى السجن ومن ثمّ ردّ اعتبار هشام طلعت مصطفى… إسم سوزان تميم يعود الى الواجهة ويشعل الجدل!
يوميات المشاهير
من حكم بالإعدام الى السجن ومن ثمّ ردّ اعتبار هشام طلعت...
إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودية بسبب تمزّق سروالها على المسرح!
يوميات المشاهير
إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودي...

إجازة صيفيّة بإمتياز في اليونان... لماذا أثارت أحدث إطلالة للشيخة مهرة وزوجها الجدل؟

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
إجازة صيفيّة بإمتياز في اليونان… لماذا أثارت أحدث إطلالة للشيخة مهرة وزوجها الجدل؟

على الرغم أنّهما أرادا عكس الأجواء الصيفيّة الممتعة والمميّزة، إلّا أنّ صور الشيخة مهرة في اليونان مع زوجها الشيخ مانع بن محمد بن مناع آل مكتوم أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

صور الشيخة مهرة في اليونان مع زوجها

شارك الشيخ مانع بن محمد بن مناع آل مكتوم مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام بعض اللقطات المصوّرة له مع الشيخة مهرة من إجازتهما الصيفية في اليونان، وذلك بعد شهر العسل الذي كان في ميدان الرماية بِجبل علي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mana Al Maktoum (@man3almaktoum)



وكانت الشيخة قد وثّقت تلك اللحظات الممتعة أيضاً من خلال سلسلة من الستوريز لها عبر إنستقرام، وظهرت مع زوجها في ميكونوس مع زيارة لمطعمٍ معروف جداً في تلك الواجهة، وكذلك اللحظات المفعمة بالروعة مع الإستمتاع بغروب الشمس الجميل، وزيارة الشاطئ حيث لفتت الأنظار مع الشيخ مانع بن محمد بن مانع آل مكتوم عند ركوب دراجة جت سكي. 



شاهدوا أجمل الصور الجديدة من حفل زفاف الشيخة مهرة!

 إلّا أنّ تلك اللقطات المصوّرة لم تعجب جميع الرواد في الوطن العربي، فهناك من إنتقد بطريقة لاذعة الشيخة مهرة لظهورها بهذا الشكل على الشاطئ، فمثلاً هناك من كتب: "لو غير وحده كنتوا قومتوا الدنيا وما قعدتوها لانها كاشفه عن ساقها بس حتى هذا الموضوع الظاهر بالواسطة". 

ولكن في المقابل، هناك الكثير من التعليقات التي أشادت بِصور الشيخة مهرة والشيخ مانع بن محمد بن مناع آل مكتوم، ومن بين التعليقات هناك من كتب: "أخيراً زوجان سعوديان يعبران عن حبهما بحرية، سعيد لكما".