إجازة صيفيّة بإمتياز في اليونان… لماذا أثارت أحدث إطلالة للشيخة مهرة وزوجها الجدل؟
يوميات المشاهير
إجازة صيفيّة بإمتياز في اليونان... لماذا أثارت أحدث إط...
فيديو صادم… شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!
يوميات المشاهير
فيديو صادم... شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!

إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودية بسبب تمزّق سروالها على المسرح!

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودية بسبب تمزّق سروالها على المسرح!

بدأ حفل مغنية الراب إيجي أزاليا بشكل طبيعيّ في السعوديّة ولكن بعد دقائق قليلة من بدئه، تحوّل إلى فضيحة كارثية انتشرت سريعاً على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّرت عناوين الصحف الأجنبية والعربية. فما الذي حصل مع المغنية على المسرح أثناء غنائها؟ ولماذا السلطات السعودية أوقفت الحفل؟ تابعوا هذا الموضوع لتكتشف الأمور الصادمة التي حصلت في حفل إيجي أزاليا في الرياض.

حفل إيجي أزاليا في الرياض

تعرّضت مغنيّة الراب الأستراليّة الجنسيّة، إيجي أزاليا لموقف محرج جدّاً لم تكن تتوقّعه على خشبة مسرح محمد عبده، بمنطقة "بوليفارد سيتي" في مدينة الرياض، وذلك ضمن المهرجان الذي تحييه المملكة العربية السعودية بختام الأسبوع الثامن من فعاليات "موسم الجيمرز".

شاهدوا أحدث ظهور للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في الرياض

في التفاصيل، غنّت إيجي أمام مئات السعوديين، العديد من أغانيها الشهيرة والإستعراضات الراقصة المثيرة، ولكن خلال نزولها على الأرض تمزّق بنطالها، لِتجد نفسها في موقف محرج جدّاً، وتمّ تداول مقاطع فيديو على المنصات الإلكترونية، توثّق اللحظة المحرجة للمغنيّة وهي تغنّي أغنية Goddess، بينما يتمزّق بنطالها الجلد الأسود.

وقامت إيجي بالتأشير لأحد العاملين في الكواليس ليهمّ بمساعدتها، فجلب لها منشفة غطّت فيها المكان المكشوف خاصة المنطقة الحساسة، وتابعت الغناء قبل أن يتمّ إنهاء العرض مبكراً حيث انقطع صوت الميكروفون عنها وغادرت المسرح فوراً.

وفي أوّل تعليق لها بعد الحادثة، إعتذرت إيجي أزاليا من جمهورها العربيّ، وأشارت إلى أنّ السلطات السعوديّة لم تسمح لها بإستكمال الحفل بسبب ما حصل لها. وأوضحت في منشور نشرته في حسابها الرسمي في موقع "اكس"، قائلة: "لجميع من حضر حفلي الليلة في المملكة العربية السعودية....أحبّكم جميعاً وأعتذر من عدم إكمال الحفل... لم يكن خطأ منظمي الحفل... فهم أشخاص رائعون وأرجو منكم معاملتهم برفق، لأنّنا أردنا إستئناف الحفل ولم تسمح لنا السلطات السعوديّة بسبب تمزّق بنطالي".