إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودية بسبب تمزّق سروالها على المسرح!
يوميات المشاهير
إيقاف حفل إيجي أزاليا في الرياض من قبل السلطات السعودي...
ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟
يوميات المشاهير
ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟

فيديو صادم... شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
فيديو صادم… شاهدوا لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن!

من فاشنيستا وبلوغر إلى متّهمة وقاتلة، هكذا تحوّلت حياة فاطمة المؤمن بلحظة واحدة مرّت بحياتها وقلبتها رأساً على عقب، وهي تصارع حكم المؤبد في المحاكم. وقد انتشر مقطع فيديو وثّق لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن التّي أدّت لوفاة شخصَين وإصابة آخرين في الكويت.

لحظة وقوع حادثة فاطمة المؤمن

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو مسرّب، يرصد لحظة وقوع حادث البلوغر الكويتيّة فاطمة المؤمن، الذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين عبّروا عن صدمتهم الكبيرة تجاه الحادث. 

وتتعرّض فاطمة المؤمن لهجوم حادّ من قبل رواد مواقع التواصل الذين ينتقدونها بسبب تعاطيها المخدرات وتسبّبها بحادث مرّوع أدى لإنهاء حياة شابَين بمقتبل العمر، ومن هذه التعليقات: "الله لايوفقها ماشين في طريقهم مافيه مجال حتي لوقوع الحادث حسبي الله عليها والله يرحمهم ويغفرلهم"، "قطع الاشاره يعد جريمه وقتل عمد وقاطعه بسرعه عاليه وش ذنب الي فقدو عيالهم نعم هو مقدر ولكن بفعل فاعل ويجب ان يأخذ جزأه كفا تعاطف مع المرأه اذا تجوزت النظام اما لو كان شاب تجد الكل يقول متهور وويجب ان ينال عقابه".

فاطمة المؤمن بين الإتهامات الكثيرة وحكم السجن خلف القضبان!

في سياق متصّل، انتشرت في الساعات الماضية الأخيرة، أنباء تشير إلى الإفراج عن الفاشنيستا فاطمة المؤمن، كما تمّ تداول معلومات عن وجود جهود كبيرة تُبذل من أجل الإفراج عنها من السجن، وإعتبار أنّ الحادث قضاء وقدر، ولم تكن متعمّدة التسبّب في وفاة الشابَين.

فعلّق المحامي الكويتيّ فهد أنور الحداد على هذه الأنباء، وكتب في حسابه الشخصيّ في موقع "اكس": "إن صحّت الأخبار المتداولة عن تدخّل بعض المسؤولين لإخلاء سبيل المشهورة المتسبّبة بوفاة مواطنين سأتقدّم ببلاغ للنيابة العامّة عن واقعة إستغلال النفوذ... والتي تتراوح عقوبتها لسنوات... هذه التهمة إستغلال النفوذ، يجب أن تُفعّل في الكويت... ولا بد من معقابة كلّ شخص تسوّل له نفسه السعي لإستغلال نفوذه بإزهاق أرواح الناس".