ما حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له مع حارسه الشخصيّ والطباخ؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له مع حارسه الشخصيّ وال...
بوراك أوزجيفيت يزور أهرامات مصر… ما سبب هذه الرحلة؟
يوميات المشاهير
بوراك أوزجيفيت يزور أهرامات مصر... ما سبب هذه الرحلة؟

فاطمة المؤمن بين الإتهامات الكثيرة وحكم السجن خلف القضبان!

الإثنين، 28 أغسطس 2023
فاطمة المؤمن بين الإتهامات الكثيرة وحكم السجن خلف القضبان!

أعلن حساب وزارة الداخلية الكويتيّة بشكلٍ رسمي عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" عن سجن فاطمة المؤمن لمدّة عشرة أيّام على ذمّة التحقيق إحتياطياً في السجن المركزي تمهيداً لإحالتها للمحكمة المختصة.

وعلى الرغم أنّ الوزارة لم تذكر إسم الفاشنيستا التي تصدّر إسمها السوشيل ميديا، إلّا أنّ الجمهور علِم على الفور أنّ فاطمة هي المقصودة بهذا الخبر بعد أن كانت السبب بحادثٍ مؤسف حُكي عنه بشكلٍ كبير في الكويت والعالم العربي أيضاً. 

تفاصيل سجن فاطمة المؤمن 

وُجّهت سلسلة من الإتهامات ضدّ الفاشنيستا الكويتيّة بحسب البيان الذي نشرته وزارة الداخلية، وهي: "القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

كما أشارت الوزارة الى أنّها شكّلت لجنة تحقيق تختص بالتحقيق في ظروف وملابسات تسجيل هذه القضية المشار، وما يترافق معها من إجراءات ادارية من القطاعات المختصة بإستلام الحادث المروري. 

وبطبيعة الحال تمّ تداول هذا البيان الرسمي بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تعليقات كثيرة من الرواد الذين عبّروا عن رأيهم بالحادث الذي أدّى الى كل هذه الإجراءات بحق الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن. 



فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!

وبعد ساعات على نشر البيان، أعلنت وزارة الداخلية الكويتيّة تحرير المخالفات المرورية أصبحت إلكترونية، وذلك بناءً على تعليمات وتوجيهات معالي وزير الداخلية وتعزيزاً للشفافية وللحد من المستهترين والمخالفين.