بالفيديو… بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في النادي الرياضي والجمهور يتهمها بتقليد جورجينا رودريغيز
يوميات المشاهير
بالفيديو... بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في النادي الرياض...
نجمة “ذا فويس كيدز” نور قمر تعلن خبر زواجها من حبيبها اللبناني وعمرها سيصدمكم!
يوميات المشاهير
نجمة "ذا فويس كيدز" نور قمر تعلن خبر زواجها من حبيبها ...

فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!

الأحد، 27 أغسطس 2023
فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!

هزّت حادثة مروّعة دولة الكويت يوم الخميس الماضي، حيث توفي ثلاثة أشخاص بسبب حادث سير سبّبته الفاشنيستا فاطمة المؤمن نتيجة تجاوزها الإشارة الحمراء عند تقاطع طريق الملك فهد، وأشارت معلومات إلى إنهيار فاطمة المؤمن في التحقيق، فهل إعترفت بتعاطيها المخدرات؟ 

إنهيار فاطمة المؤمن في التحقيق

في التفاصيل، أفادت بعض وسائل الإعلام الكويتيّة أن الفاشنيستا فاطمة المؤمن إنهارت خلال التحقيقات معها، بعد صدور نتائج تحاليل المخدرات، فاعترفت بقيادتها السيارة تحت تأثير المواد المخدّرة.

وكانت السلطات الكويتيّة قد إحتجزت فاطمة المؤمن، إذ تسبّب الحادث بقتل وإصابة أربعة أشخاص. وتمّ توجيه ثلاث تُهم لفاطمة، وهي القتل الخطأ، وتجاوز السرعة بسبب القيادة بحالة غير طبيعيّة، وتعاطي وإتجار المخدرات.

فذكرت معلومات إلى أنّه تمّ العثور على أربع علب من مخدر "اللاريكا" في السيارة التي كانت تقودها الفاشينيستا فاطمة المؤمن.

كيف ردّت فاطمة المؤمن على تعليق شاب وصفها بالفيليبينية؟

وأيضاً، تمّ تداول صور مرعبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لسيارة الفاشينيستا الكويتيّة من نوع "بنتلي" والتي تحطّمت أثناء مرورها عند تقاطع السور مع الملك فهد.

في السياق نفسه، تداولت معلومات عن محاولة شقيقة فاطمة، المحامية مريم المؤمن تبرئة شقيقتها بطريقة صادمة وغير متوقعة، إذ،رفعت شكوى ضدّ المتوفيين تتهّمهم فيها بالتحرّش بفاطمة، مما فجّر موجة غضب على مواقع التواصل الإجتماعي في الكويت والعالم العربي. 

نشير إلى أنّ فاطمة عصام حمد المؤمن، هي بلوغر كويتية تبلغ من العمر ثلاثين عاماً، تخرّجت فاطمة من كليّة الهندسة المعماريّة، وهي واحدة من أشهر صانعي المحتوى حول الموضة والجمال، ويبلغ عدد متابعيها في تطبيق انستقرام، نحو اثنين مليون متابع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bint Essam (@falmomen)