ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب… هل الخلاف على لقب “صوت مصر” السبب؟
يوميات المشاهير
ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب... ...
فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!
يوميات المشاهير
فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!

بالفيديو... بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في النادي الرياضي والجمهور يتهمها بتقليد جورجينا رودريغيز

الأحد، 27 أغسطس 2023
بالفيديو… بسمة بوسيل تستعرض رشاقتها في النادي الرياضي والجمهور يتهمها بتقليد جورجينا رودريغيز

يعيش النجم تامر حسني مؤخراً نشاطاً فنّي ومهني واسع بين إصدار الأغاني وإحياء الحفلات، بينما تعيش طليقته أيّامها بشكل عاديّ وهادئ إلى جانب أطفالها، وكان أحدث ظهور بسمة بوسيل في النادي الرياضي. فكيف أطلّت بملابسها الجريئة؟

بسمة بوسيل في النادي الرياضي

نشرت الفنانة بسمة بوسيل، مقطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، وظهرت فيه وهي تقوم بالعديد من التمارين الرياضيّة الشاقّة في إحدى الصالات الرياضية.

وأطلّت بسمة بملابس رياضيّة جريئة، مرتدية لاغينغ باللون الأسود ونسقت معه كروب توب قصيرة مكشوفة البطن باللون البرتقالي. وعلّقت طليقة تامر حسني على الفيديو، قائلة: "اخيراً أعطي أولويّة لطاقتي.. فالطاقة لا تكذب."

وتفاعل الجمهور مع منشور بسمة، حيث نال أكثر من 38 ألف إعجاب وآلاف التعليقات، فعبّر البعض عن إعجابه بإطلالة بسمة وشجعوها على أن تستمرّ بممارسة الرياضة كونها مفيدة للجسم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

ومن هذه التعليقات: "ما شاء الله تقول عليك طفلة رشاقة وجمال"، "برافو بسمة استمري"، "جسمك كتير حلو استمري بالرياضة".

أما هناك البعض الآخر، اتهم بسمة بوسيل بتقليدها جورجينا رودريغيز التي تنشر الكثير من الفيديوهات وهي تمارس الرياضة في الجيم وتستعرض فيها مؤخرتها. فقال أحدهم: "انتي بتقلدي جورجينا رودريغيز ليه كوني نفسك"، "ليه بتقلد جورجينا رودريغيز؟"، "فكرتك جورجينا رودريغيز".

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده هذه السنة بغياب أولاده!

ومنذ طلاق بسمة من تامر حسني، لاحظ الجمهور أنها أصبحت أكثر جرأة ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تنشر صور بملابس جريئة مكشوفة، وتغيير ستايلها وحركاتها الجريئة التي توثقها في فيديوهاتها وصورها.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، قد أعلنت إنفصالها عن النجم تامر حسني في 27 ابريل الماضي، بعد زواج دام لأكثر من 11 عاماً، ولا تزال الأسباب مجهولة الا أن هناك معلومات متداولة عن خيانة تامر لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)