فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!
يوميات المشاهير
فاطمة المؤمن تنهار أثناء التحقيق معها وتعترف!
للمرّة الأولى درّة زروق بملابس النوم في أحدث جلسة تصوير لها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى درّة زروق بملابس النوم في أحدث جلسة تصوي...

نجمة "ذا فويس كيدز" نور قمر تعلن خبر زواجها من حبيبها اللبناني وعمرها سيصدمكم!

الأحد، 27 أغسطس 2023
نجمة “ذا فويس كيدز” نور قمر تعلن خبر زواجها من حبيبها اللبناني وعمرها سيصدمكم!

عُرفت الشابّة التونسية نور قمر في برنامج "ذا فويس كيدز" حيث كانت طفلة صغيرة تتمتّع بصوت جميل وعذب، مرّت الأيام واختفت نور عن وسائل الإعلام، وعادت اليوم تعنون الصحف ومواقع التواصل بخبر "نور قمر تعلن زواجها من لبناني"،فما هي التفاصيل؟

نور قمر تعلن زواجها من لبناني

في التفاصيل، نشرت الفنانة نور قمر في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صوراً من حفل عقد قرانها من حبيبها اللبناني. واحتفلت نور مع العائلة والأصدقاء في ضاحية سيدي بو سعيد.

فشاركت نور لحظات مؤثّرة من حفل زفافها، بالإضافة الى إطلالتها الجميلة مرتدية فستان باللون البيج الطويل، تاركة شعرها منسدلا على كتفَيها، وتألقت بمكياج جميل، وشاركت العروس محبّيها، اللحظة الأهمّ، وهي لحظة التّي وقّعت فيها عقد الزواج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Kamar | نور قمر (@nourkamarofficial)

وتفاعل الجمهور مع صور زواجها، حيث باركوا لها ومتمنيين لها أيام سعيدة في زواجها. وهناك البعض، انتقد زواجها في عمر صغير متسائلين عن سبب قيامها بهذه الخطوة الكبيرة في عمر صغير. 

وكانت نور قد كشفت في وقت سابق، في حسابها في انستقرام عن خطوبتها من حبيبها الذي هو من الجنسية اللبناني، حيث استعرضت نور في منشورها، خاتم زواجها الثمين وباقة السور التي قدمها لها حبيبها، وعلّقت على المنشور بكلمة: "قلت نعم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Kamar | نور قمر (@nourkamarofficial)

جويرية حمدي تُعلن إعتزالها الفن وارتدائها الحجاب!

نجمة "ذا فويس كيدز" 

نذكر أنّ الشابة نور قمر نالت شهرة واسعة في عام 2016 خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز" وكانت تبلغ من العمر 13 عاماً، أما الآن، في عمر العشرين تعلن زواجها، مما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل. 

ونشر إلى أن نور قمر هي الشقيقة الصغرى للفنانة التونسية إشراق قمر التي شاركت في برنامج المواهب "ستار اكاديمي" في موسمه العاشر ووصلت إلى مراحل متقدمة فيه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ichrak Kamar - إشراق قمر (@ichraqqamar)