للمرّة الأولى درّة زروق بملابس النوم في أحدث جلسة تصوير لها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى درّة زروق بملابس النوم في أحدث جلسة تصوي...
فاطمة المؤمن بين الإتهامات الكثيرة وحكم السجن خلف القضبان!
يوميات المشاهير
فاطمة المؤمن بين الإتهامات الكثيرة وحكم السجن خلف القض...

ما حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له مع حارسه الشخصيّ والطباخ؟

الإثنين، 28 أغسطس 2023
ما حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له مع حارسه الشخصيّ والطباخ؟

اشتهر ستيف هارفي بنصائحه عن العلاقات بين العشاق وعن الإخلاص والوفاء والحبّ، حيث قاموا رواد مواقع التواصل بتداول فيديوهاته التي يتحدّث فيها عن الحبّ والإخلاص. ولكن هل أصبح ستيف هو من يحتاج النصيحة؟ فهذا التساؤل يأتي بعد تداول معلومات عن خيانة زوجة ستيف هارفي له مع الحارس والطباخ، فما هي التفاصيل؟ وكيف ردّ ستيف على تلك المعلومات؟.

خيانة زوجة ستيف هارفي

في التفاصيل، يتصدّر اسم الممثل الكوميدي الأمريكيّ والمؤلف ستيف هارفي الذي يبلغ من العمر 66 عاماً، محركات البحث ومواقع التواصل، بسبب حادثتَين شخصيتَين يتعرّض لهما.

أولاً، أنّ زوجة ستيف، مارجوري بريدجز، خانته مع الطباخ ومع حارسه الشخصيّ، فانتشرت تقارير حول أنّ زوجة  مقدّم البرامج ستيف هارفي، تسعى للطلاق منه بعد أن تمّ ضبطها وهي تخون زوجها مع الحارس الشخصي والطباخ، وفقاً لصحيفة "ماركة" الإسبانية.

وقد أشارت الصحيفة إلى أنّ رجل أعمال نيجيري، يدعى نيد نوكو، عرّف عن نفسه أنّه صديق لستيف هارفي، نفى تلك الأخبار وقال إنّها شائعات وإنّ ستيف أخبره أنّها أخبار عارية عن الصحّة.

وقال نيد: "تمّ نشر الأخبار الزائفة في جميع أنحاء العالم، وهذا أمر مؤسف جدّاً"، وأضاف: "نواجه هذا يوميّاً، وعندما قرأنا الخبر عن صديقنا ستيف وزوجته الرائعة، وهما يواجهان مشاكل، إتصلنا به، فأكّد لنا أنّه وزوجته بخير تماماً، وأنّه يجب تجاهل تلك الأخبار".

واقعة غريبة... عريس يضرب عروسته أمام المعازيم وسط ابتهاج وضحك!

ستيف هارفي يفصل مدير مواقع التواصل الإجتماعي

ثانياً، تعرّض ستيف هارفي لموقف محرج بسبب المسؤول عن مواقع التواصل الخاصّة به، الذي نشر تغريدة قال فيها: "ذِكر ممثل كوميدي لا تعتقد أنه مضحك"، ويبدو أنّ هارفي قام بفصل المسؤول بسبب هذه التغريدة السلبيّة بشأن الممثّلين الكوميديّين.

ونشر ستيف بيان: "شخص يعمل لديّ في تويتر.. نشر منشوراً كان سلبياً تماماً... يجب أن أتحمّل المسؤوليّة لأنّه يعمل لديّ... ولكن النقاش كان حول ذكر ممثّل كوميديّ لا تعتقد أنّه مضحك، فلماذا أفعل شيئاُ كهذا؟ هذا لا يكون له أيّ معنى".