بعد أن إتهمها ليلة الزفاف بأنّها متحوّلة… عروس مصريّة تخرج عن صمتها وتنتقم من زوجها!
حياة زوجية
بعد أن إتهمها ليلة الزفاف بأنّها متحوّلة... عروس مصريّ...
هل زميلكِ في العمل مستفزّ؟ إليكِ هذه النصائح للتعامل معه
حياة زوجية
هل زميلكِ في العمل مستفزّ؟ إليكِ هذه النصائح للتعامل م...

واقعة غريبة... عريس يضرب عروسته أمام المعازيم وسط ابتهاج وضحك!

الجمعة، 18 أغسطس 2023
واقعة غريبة… عريس يضرب عروسته أمام المعازيم وسط ابتهاج وضحك!

في واقعة غريبة، قام عريس بضرب عروسته امام المعازيم وسط فرحتهم مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي خاصّة بعد معرفتهم بأنّها من عادات وطقوس الزفاف لإحدى الدول. ولكن انهالت التعليقات الرافضة لهذه العادة واعتبروها من التعنيف الأسري وأمر مرفوض بتاتاً، فكيف علّق رواد المنصات الإلكترونية؟

عريس يضرب عروسته امام المعازيم

تمّ تداول فيديو بشكل واسع على الإنترنت يظهر عريس يضرب زوجته بضربة قويّة على رأسها من دون أي ردّة فعل منها بل أكملت سيرها بشكل طبيعيّ، وسط ضحك وابتهاج الحاضرين،

وأثارت هذه الواقعة إستغراب ودهشة روّاد مواقع التواصل، منهم من أعرب عن إستيائه وذهوله من هذه التصرّفات العنيفة من قبل العريس في ليلة الزفاف التي من المفترض أن تكون مليئة بالفرح والمحبّة. كما أعرب البعض الآخر عن رفضهم لهذه العادات والطقوس التي تمارس في مجتمع معيّن.

ومن التعليقات التي انتشرت حول الفيديو: "ضربه قوية. كيف هانله وكيف هي قبلت. حتى لو هاي العادات كانت قوة الضربة تدل على الحقد المدفون في نفس العريس".

وقال آخر: "لاحول ولاقوه الا بالله. الاسلام نعمه حتى لو هم مسلمين يجهلون ان هذا خطأ مهما كان لهم عاده بالنسبه لهم".

بعد أن إتهمها ليلة الزفاف بأنّها متحوّلة... عروس مصريّة تخرج عن صمتها وتنتقم من زوجها!

وهذه ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها عريس بضرب زوجته في زفافها، بل سبق وانتشر فيديو يوثّق تعنيف الزوج لزوجته وضربها على رأسها، وقد أشير إلى أن هذه العادة تحصل في الجزائر وتعتبر نوع من أنواع الطقوس التي تمارس في الزفاف. وهي للدلالة على أن تبقى العروس تحت طوعه وتسمع كلامه ولا تخالفه.