غير أنيق بتاتاً… مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمرّ مرور الكرام في أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
غير أنيق بتاتاً... مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمر...
ماذا حدث مع سعد الصغير حتّى استنجد بالشرطة؟!
يوميات المشاهير
ماذا حدث مع سعد الصغير حتّى استنجد بالشرطة؟!

هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية "حادث الفاشنيستا"

السبت، 30 سبتمبر 2023
هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية “حادث الفاشنيستا”

في آخر تطورات قضية فاطمة المؤمن التي عرفت بقضية "حادث الفاشنيستا"، نكشف لكم عن قرارات جلسة المحكمة الجديدة.  فهل تمّ الإفراج عليها؟ 

تطورات قضية فاطمة المؤمن

في التفاصيل، رفضت محكمة الجنح في الكويت، يوم 27 سبتمبر، إخلاء سبيل البلوغر فاطمة المؤمن، وقرّرت المحكمة إستمرار سجنها وتأجيل الجلسة الجديدة إلى تاريخ 11 اكتوبر المقبل.

وكان مشاري الطويل، محامي المصاب يوسف المطيري بحادثة الفاشنيستا، أشار إلى مستجدات القضية ،من خلال مقطع فيديو له نشره في حسابه الرسمي في تطبيق إنستقرام.

وقال: "حضرنا اليوم، ممثلّين عن المصاب يوسف المطيري بحادثة الفاشنيستا فاطمة المؤمن، وادعينا مدنياً بالتعويض المؤقّت، كما طلبنا من المحكمة التأجيل من أجل سداد الرسم وتصوير الملف".

وأضاف: "المحكمة واجهت المتهمة فاطمة في العديد من التّهم، أهمّها تجاوز الإشارة الحمراء والقيادة تحت تأثير المخدرات والسكر، والسرعة فوق المحدّدة. وحدّدت المحكمة الجلسة القادمة بتاريخ 11 اكتوبر للنظر في القضية وللمرافعة ولإستكمال الدفاع، كما للتصريح لنا في سداد رسم الدعوة المدنيّة، وقرّرت المحكمة إستمرار سجن فاطمة لتاريخ الجلسة الجديدة".

وختم حديثه في الفيديو، مشير إلى تطورات القضية، فقال: "كلّ ما تمّ تداوله الأيّام الماضية، لإثارة الرأي العام ولمحاولة توجيهه بأيّ شكل من الأشكال، هو مجرّد شائعات وإدعاءات لسبب واحد. وهو أنّ الملف بالأيّام الماضية كان بحوزة المحكمة، ولم يحصل أيّ شخص على نسخة أو معلومات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by المحامي مشاري سعد الطويل (@mstaweel)

أخبار كثيرة حول قضيتها آخرها تنحّي القاضي في محاكمة فاطمة المؤمن!

تصريح صمود المؤمن 

في سياق آخر، أطلّت صمود المؤمن لأول مرّة بعد الحادثة، للحديث عن شقيقتها فاطمة وعن ما تمّ تداوله، وتحدّثت حينها عن الشتم والشائعات المنشورة، وأنّ أيّ موقف صعب يمرّ فيه الناس هو إختبار من ربّ العالمين، وأشارت إلى أنّ مشاعر الناس وسمعتهم وشرفهم وأعراضهم ليست تجارة وليست موضوع أو هدف للشهرة، وقالت صمود: "الدنيا تدور ويوم من الأيّام ستكونون أنتم في هذا الموقف. فقبل ما يقول أيّ شخص شيء خليه يتأكّد من أعماله وأخلاقه أنّها تكون طيبة".