بالفيديو… هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك ا...
هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية “حادث الفاشنيستا”
يوميات المشاهير
هل تمّ الإفراج عن فاطمة المؤمن؟ إليكم تطورات قضية "حاد...

غير أنيق بتاتاً... مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمرّ مرور الكرام في أحدث إطلالة لها!

السبت، 30 سبتمبر 2023
غير أنيق بتاتاً… مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمرّ مرور الكرام في أحدث إطلالة لها!

بسبب مكياج امينة خليل الغريب جداً، تعرّضت النجمة المصرية لبعض الإنتقادات اللاذعة والساخرة بعد نشرها الصور الجديدة لها والتي تُظهر أحدث إطلالة لها. 

صور مكياج امينة خليل الغريب 

"غير أنيق بتاتاً"... هذه العبارة تردّدت بشكلٍ كبير على صور الممثلة المصرية أمينة خليل التي ظهرت بإطلالتها الغريبة التي لم تعجب نسبة كبيرة من جمهورها.

وعن تفاصيل مكياجها يمكن القول أنّه إرتكز على تلوين العيون بالكحل الأسود بشكلٍ مبالغ به وبطريقة غير أنيقة، كما وتخلّت عن وضع أحمر الشفاه وإكتفت بالقليل من البرونزر، البلاش والهايلايتر. أمّا الصدمة كانت مع حواجبها التي أصبحت شقراء اللون ولا تتناسق أبداً مع لون شعرها.

ومن التعليقات التي إنهالت على صور أمينة خليل: "قلة النوم بتبهدل"، وتعليق آخر كُتب فيه: "ايه اللي انت عملاه ده انت جميلة بدون اي ميكب"، كما وهناك من كتب: "الكحل اوڤر اوي مش لايق عليكي ملامحك اجمل من غير كحل والملابس معرضاكي جداااااا الكتفات". 



أمام موجة السخرية التي صبّت على الممثلة المصرية أمينة خليل، بدأ الفانز يطلب من الرواد عدم التعرّض لها بكلماتٍ قاسية في تعليقاتهم أو التنمّر على شكلها بهذا المكياج، فمثلاً هناك من علّق بالقول: "يا ريت أي حد بيكتب كومنت يكون عنده زوق شويه ومش اي حاجه تيجي في بالكم تكتبوها عشان في كلام ممكن يجرح لو سمحتم".

أمّا البعض الآخر منهم فطلب منها أن تعتمد مثل الإطلالات السابقة التي كانت تظهر بها عبر حساباتها الإلكترونية، بالإضافة الى ستايل المكياجات الناعم التي كانت تعتمدها من قبل. 



أمينة خليل تؤكد فسخ خطوبتها وتحكي عن أحلامها: "نفسي أبقى أمّ"!

ومن يُتابع أمينة خليل عبر حسابها على إنستقرام يُلاحظ أنّها ليست المرّة الأولى التي تعتمد الكحل الأسود على العين بالكامل، إلّا أنّ مع أحدث إطلالة لها لم تكن خطوات المكياج ناجحة لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Azal - آزل (@azal_egy)