أول تريليونير في العالم… من هو؟!
سيرة المشاهير
أول تريليونير في العالم... من هو؟!
سوزان نجم الدين مغرومة وتعلن عن خطوبتها وتقول: “هيدا خاتم الخطبة”!
يوميات المشاهير
سوزان نجم الدين مغرومة وتعلن عن خطوبتها وتقول: "هيدا خ...

أمينة خليل تؤكد فسخ خطوبتها وتحكي عن أحلامها: "نفسي أبقى أمّ"!

الخميس، 28 أكتوبر 2021
أمينة خليل تؤكد فسخ خطوبتها وتحكي عن أحلامها: “نفسي أبقى أمّ”!

بعد الكثير من التساؤلات حول حقيقة فسخ خطوبة أمينة خليل من رجل الأعمال عمر طه في الأسابيع القليلة الماضية، أكدت النجمة المصرية الخبر بنفسها من خلال إطلالاتها التلفزيونية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

فقد إنتشرت مؤخراً أخبار متعددة تشير الى أنّ أمينة خليل إنفصلت عن خطيبها، إلّا أنّها لم تصرح أو تؤكد المستجدات حينها إلّا في هذه المقابلة التي حصدت نسبة عالية من المشاهدة خلال عرضها، وبعد طرح مقاطع الفيديوهات منها عبر يوتيوب.

أمينة خليل تؤكد خبر فسخ خطوبتها

بعد إنتهاء الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بدأت المقابلات الإعلامية مع ابرز النجوم المصريين ومن بينهم الممثلة أمينة خليل. وخلال حوارها مع الإعلامية لميس حديدي أكدت بتصريحاتها لأوّل مرّة على العلن وعبر الإعلام أنّها إنفصلت عن خطيبها عمر طه.

وهنا علّقت بالقول: "قدّر الله وما شاء فعل"، وتحدّثت عن المرحلة التي عاشتها ما بعد الإنفصال والتيتي كانت صعبة بالنسبة لها، ولكن بالمقابل قالت أنّها واثقة بأنّ الله سيمنحها الأفضل في حياتها.

وبهذا الاطار، مع تأكيد فسخ خطوبة أمينة خليل عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي علّقوا على الفيديوهات التي تم تداولها من الحلقة التلفزيونية، ودعموا فيها الممثلة المصرية في مسيرتها التمثيلية والحياتية.

وخلال الحلقة أشارت الى أنّ الزواج من فنانة ناجحة ومشهورة فكرة تحتاج رجل قوي، وستكون حياة مختلفة. أمّا عن رجل أحلامها فقالت أنّ العلاقة لتنجح على الصداقة أن تجمع الرجل والمرأة، فالصداقة تستمر أكثر من الحبّ.

في مهرجان الجونة السينمائي… سمية الخشاب تثير الجدل بإطلالة ورقصة!

تصريح حول أعمالها وأحلامها

تطرقت الممثلة المصرية أمينة خليل خلال الحديث الى أعمالها، وأشارت الى انّها تدعم قضايا المرأة، وأعربت عن أحلامها خلال حلقة "الكلمة الأخيرة" ومن بينها بأن تلعب شخصية في فيلم يصل لمهرجان كان السينمائي، وأن تصبح أم وأيضاً أن تسافر في مختلف الوجهات العالمية وإنتهاء كورونا.

سؤال من الإعلامية لميس حديدي فاجأ الممثلة أمينة خليل حول إذا كانت مع فكرة تجميد البويضات، وإعتبرت أنّها ليس ضدّ هذه الفكرة بتاتاً بما أنّ العلم تطوّر وسنح القيام بهذه الخطوة.