فيديو صادم… شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة
يوميات المشاهير
فيديو صادم... شاهدوا اول ظهور لبدر خلف بعد التوبة
غير أنيق بتاتاً… مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمرّ مرور الكرام في أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
غير أنيق بتاتاً... مكياج أمينة خليل الغريب جداً لم يمر...

بالفيديو... هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري

الجمعة، 29 سبتمبر 2023
بالفيديو… هكذا احتفلت أحلام بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري

ليست المرّة الأولى التي تشارك فيها الفنانة أحلام جمهورها لحظات رومانسية بينها وبين زوجها، ولكن هذه المرّة كانت رومنسية احلام مع زوجها مميّزة حيث احتفلت بعيد ميلاده بطريقة جميلة ومؤثرة.

رومنسية احلام مع زوجها

فاجأت الفنانة الخليجية أحلام زوجها مبارك المهاجري بالإحتفال بعيد ميلاده، حيث قامت بتزيين منزلهما بالبلاوين والورود، فأعطت أجواء رومانسية جميلة، وتعبيراً عن إعجابه بالمفاجأة، شارك مبارك جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من الإحتفال المصغّر، وعلّق عليه قائلاً: "الله لا يخليني منك يا امّ فهد، يا حبيبتي الجميل أنّ يوم عيد ميلادي يصادف مع عيد ميلاد المملكة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mubarakalhajri_Q (@mubarakalhajri_q)

وتفاعل الجمهور مع منشور مبارك الهاجري، فكتبوا له أجمل عبارات التهنئة بعيد ميلاده وأن يعيش أيام سعيدة مع زوجته أحلام، ومن هذه التعليقات: " اللهم امين ربي يحميكم لبعض كل سنة و حضرتك بصحة وعافية⚘⚘⚘⚘"، "ام فاهد الملكة كلها ذوق"، "كل عام وانت بالف صحه وخير وسعاده دايما ياحبيبي"، "ام فاهد القلب الطيب اساسه الذهب الصافي ….الله يخليكم لبعض ويبارك لكم بعيالكم …اختكم من المغرب وسلامي للحبيبه ام فاهد".

 

رومنسية مبارك الهاجري تسرق الأنظار خلال حفل أحلام في مدينة القصيم!

قصّة حبّ أحلام وزوجها

في سياق آخر، نشأت قصّة حبّ قويّة بين أحلام ومبارك الهاجري في عام 2003 وتكلّلت بالنجاح، حيث أقاما حفل زفاف ضخم في بيروت، وقضيا شهر عسلهما في ​لبنان​. وتعيش الفنانة احلام بهدوء مع زوجها، كما تحرص على تجديد قصّة حبّهما من خلال نشاطات رومانسيّة يقومان بها، ويحرصان على مشاركة تفاصيلها مع متابعيهما على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر صور وفيديوهات للتأكيد على حبّهما المستمرّ بعد مرور ثلاث عشر سنة على زواجهما. وأنجبت أحلام من زوجها ثلاثة أطفال وهم: فهد، فاطمة، لولوه.