هاندا أرتشيل تعود لإستكمال دراستها في الجامعة وتوضح حقيقة إعتزالها التمثيل!
يوميات المشاهير
هاندا أرتشيل تعود لإستكمال دراستها في الجامعة وتوضح حق...
بالفيديو… ريهام سعيد تبكي مباشرةً على الهواء في برنامجها وتكشف للمشاهدين آثار العملية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ريهام سعيد تبكي مباشرةً على الهواء في برنا...

أحلام تتعرّض للسرقة في باريس للمرّة الثانية... حقيقة أو شائعة؟

الثلاثاء، 30 يناير 2024
أحلام تتعرّض للسرقة في باريس للمرّة الثانية… حقيقة أو شائعة؟

إنتشرت بسرعة البرق الأخبار التي تُشير الى تعرّض المطربة الإماراتية أحلام للسرقة في العاصمة الفرنسيّة باريس، وذلك أثناء حضورها أسبوع الموضة وأنّها قدّمت الفنانة شكوى قضائية ضدّ مجهول! 

سرقة احلام في باريس

مع الأخبار والمنشورات الكثيفة التي خُصّصت عن سرقة احلام في باريس للمرّة الثانية، أشارت المعلومات الى أنّ الحادثة وقعت يوم الجمعة 26 يناير، عند خروج النجمة الخليجية من مقرّ إقامتها في شارع "باسيه" على الضفّة المقابلة لبرج ايفل إستعدادا للمغادرة.

وقيل أنّه بحسب الشكوى التي تقدّمت بها أحلام إلى شرطة الدائرة السادسة عشرة، فكشفت أن الفنانة كانت تحمل حقائب تتضمّن مصوغات وملابس بقيمة مئة ألف يورو أي ما يعادل 109 ألف دولار، وقامت بإنزال أمتعتها إلى الطابق الأرضي، من ثم عادت أكثر من مرّة ذهاباً وإياباً لجلب المزيد من أغراضها لكن فور عودتها إكتشفت إختفاء بعضها. وأضافت المعلومات أن الشرطة تعمل لتحديد هوية السارق وتقوم بفحص كاميرات المراقبة في المبنى السكنيّ.

صدمة وسخرية أحلام!

فور إنتشار تلك المعلومات، سارعت النجمة الإماراتيّة أحلام بالردّ على الأخبار المتداولة وأكّدت عدم صحة الواقعة. وكتبت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "أكس": احلام سرقه شنطتها ؟؟؟!!!! يعني يقصدوني انا ؟؟؟؟؟؟ انا اصلاً مش في باريس انا في سويسرا من يومين وعموماً الشنطه ابيها حتى لو حلوين ميه الف يوروا اسوي فيها شوبينغ في سويسرا... شكراً حبايبي احببببكم خوفتوا اهلي علي مساكين طارت قلوبهم". 

بالفيديو... رقص أحلام الشامسي ووعد السعودية يضع حداً لشائعات الخلاف!

نشير إلى أنّه في عام 2016، تعرّضت الفنانة أحلام للسرقة في العاصمة الفرنسية، وتقدّمت بشكوى بعد أن أبلغت الشرطة عن سرقة ساعة من نوع "رولكس" تبلغ قيمتها حوالي مئة ألف يورو، بالإضافة إلى حجر ياقوت ثمين، خلال جلوسها في أحد المطاعم الكبرى في باريس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)