صدمة من العيار الثقيل… نسرين طافش تعلن طلاقها من شريف الشرقاوي للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
صدمة من العيار الثقيل... نسرين طافش تعلن طلاقها من شري...
تعليق شريف الشرقاوي الأوّل صادم بعد إعلان نسرين طافش طلاقها منه!
يوميات المشاهير
تعليق شريف الشرقاوي الأوّل صادم بعد إعلان نسرين طافش ط...

بالفيديو... ردّ فعل صادم من أحلام على إحدى الفتيات! فما الذي حصل؟

الخميس، 13 يوليو 2023
بالفيديو… ردّ فعل صادم من أحلام على إحدى الفتيات! فما الذي حصل؟

تُعرف أحلام بعفويتها وبطرافتها مع الجمهور، وكان آخرها بفيديو طريف انتشر لها على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف كان رد فعل احلام حين اكتشفت فتاة تقوم بتصويرها بشكل سرّي في أحد المطاعم؟

رد فعل احلام

نشرت إحدى رواد تطبيق تيك توك، مقطع فيديو، رصدت فيه الفنانة أحلام الشامسي وزوجها رجل الأعمال القطريّ مبارك الهاجري، وكانا يجلسان في إحدى المطاعم في العاصمة الفرنسية باريس، ولكن أحلام لاحظت أنّ الفتاة تصوّرها من بعيد، فردّت عليها بطريقة طريفة وعفوية، فقامت بإلقاء التحيّة عليها ومن ثمّ دعتها لتجلس معها على الطاولة ذاتها.

وأكّدت الفتاة أنّ احلام سمحت لها بالتقاط الصور لهما، فلم توبّخها كما يفعل بعض المشاهير، وقالت لها: "قالت لي لا تصوريني من بعيد تعالي انا احب اصور معكم".

@bnnasu #الملكة_احلام #فرنسا #باريس #اكسبلور #اكسبلورexplore #السعودية #الامارات #الكويت #البحرين #قطر ♬ الصوت الأصلي - Ghala

وحصد الفيديو على أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة بظرف ساعات وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، فعلّقوا عليه بعبارت تؤكّد طرافة أحلام وأخلاقها، ومن هذه التعليقات: "انا بحب الست دي اوي، على قد عزة نفسها الا انها متواضعة و راقية"، "يممممممممممه يازين الزين يازين التواضع اموت فيها ياناااااااس"، "ام فهاد قمه با الادب والتواضع والاحترام"، "يا ربيه ام فاهد المميزه بكل شي الله يحفظها يارب".

كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟

أحلام يمكنها شراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

من جهة أخرى، ردّت الفنانة احلام الشامسي على سؤال أحد الفانز طرحه عليها :"احلام تقدرين تشترين ميسي؟"، وكانت المفاجأة بالردّ عليه، فقالت له: "اقدر بس ما ابي" وأرفقتها بوجوه ضاحكة. ما أثار تفاعل كبير بين متابعيها الذين أكّدوا على طرافة نجمتهم وتواضعها بالتواصل والردّ عليهم.