بالفيديو… ردّ فعل صادم من أحلام على إحدى الفتيات! فما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّ فعل صادم من أحلام على إحدى الفتيات! فم...
هل طرد حسن شاكوش من منزله عبر الشرطة بسبب زوجته؟
يوميات المشاهير
هل طرد حسن شاكوش من منزله عبر الشرطة بسبب زوجته؟

تعليق شريف الشرقاوي الأوّل صادم بعد إعلان نسرين طافش طلاقها منه!

الجمعة، 14 يوليو 2023
تعليق شريف الشرقاوي الأوّل صادم بعد إعلان نسرين طافش طلاقها منه!

لم يتوقّع الجمهور أنّ يكون تعليق شريف الشرقاوي الأوّل بعد إعلان زوجته السابقة الممثلة السورية نسرين طافش طلاقها منه على العلن، من خلال حساباتها الإلكترونية. 

وكانت نسرين قد كتبت عبر ستوري إنتسقرام: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية"، وبعد دقائق قليلة جداً إنتشر الخبر بسرعة البرق وترافق أيضاً بتعليقات رواد السوشيل ميديا.

ولم تكن المرّة الأولى التي فيها تُعلن نسرين طافش انفصالها عن الطبيب المصري، إذ سبق وكشفت ذلك رسمياً في سبتمبر الماضي! ومع كل هذه الأحداث إختلفت آراء الرواد، فالبعض وجد أنّ الخلافات بينهما لم تنتهِ وأدّت للطلاق مرّة أخرى، والبعض الآخر رأى أنّها من البداية ما كان عليها الرجوع عن قرارها! 

تعليق شريف الشرقاوي صادم! 

نشر الطبيب المصري شريف الشرقاوي صورة له بالأبيض والأسود، وأرفقها بهذه الجملة التي قال فيها: "فليكن حتى تعرف أنك مبارك ومرشد. لا تقاوم أبداً وتقبل دائماً لأن هذا يعني قبول ألوهيتك". 

كما حرص الشرقاوي على إلغاء خانة التعليقات تجنباً للتعليقات السلبية حول مسألة طلاقه من الممثلة نسرين طافش للمرّة الثانية قبل مرور شهرين على مصالحتهما. 




ما هي نصيحة نسرين طافش للمطلّقات؟ ولماذا بكت في لقاء علنيّ؟

ومن يُتابع النجمة السورية نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، يُلاحظ أنّها عادت وشاركت متابعيها ببعض الستوريز الجديدة منها على شاطئ البحر، وأخرى كتبت فيها: "كل يوم هو نعمة جديدة، أنت دائماً الى الأمام".