بالصور… ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!
يوميات المشاهير
بالصور... ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!
تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد الصغير… ما هي؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد ا...

كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟

الإثنين، 19 يونيو 2023
كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟

في ذكرى زواج احلام ومبارك الهاجري تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته النجمة الإماراتيّة عبر حساباتها الإلكترونية، بهدف مشاركة متابعيها فرحتها بهذه المناسبة. 

وقد تزوّج الثنائي في 18 حزيران 2003، وأنجبت أحلام من  بطل الرالي القطري مبارك الهاجري ثلاثة أبناء وهم: فاهد وولِد عام 2004، وبعده رُزقا بإبنتهما فاطمة التي ولدت عام 2008، وإبنتهما الثالثة لولوة ولدت عام 2010.

ذكرى زواج احلام ومبارك الهاجري

نشرت النجمة الإماراتيّة فيديو لأجمل اللحظات التي تجمعها بزوجها على أنغام أغنية "مكتوبة ليك" للنجمة اللبنانية إليسا، وأرفقته بالقول: "كل عام وحنا مع بعض روح وجسد لا الروح تعيش من دون جسد ولا الجسد يعيش بدون روح وكل عام بقول الحمد لله على نعمه مبارك بن محمد الهاجري يا دعوه امي لي في سجودها"، وأضافت مع هذه الكلمات الرائعة هاشتاغ #عيد_زواجنا. 

وعلّق الكثير من الرواد على هذا الفيديو المميّز، بالإضافة الى نجوم العالم العربي منهم النجمة أصالة التي علّقت بالقول: "العمر كلّه بالصحّه والإستقرار والفرح وتفرحوا بولادكم". 



"كل عام وانتي الحب والغلا فديتك يا عمري الله لايغير علينا إلا للافضل يا رب"... بهذه الكلمات وجّه مبارك الهاجري التهنئة لزوجته أحلام الشامسي بمناسبة ذكرى زواجهما لهذا العام. 



تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط... من هي ناهد زيدان؟

من ناحيةٍ اخرى، كالعادة تحرص النجمة أحلام الشامسي على مشاركة متابعيها في هذه الفترات بمقاطع قصيرة من الحفلات التي قدّمت فيها الكثير من أغانيها الرائعة على المسرح.