كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت أحلام الشامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري؟
بالصور… كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا يثير الجدل!
يوميات المشاهير
بالصور... كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا يثير الجدل!

تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد الصغير... ما هي؟

الإثنين، 19 يونيو 2023
تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد الصغير… ما هي؟

لا تزال ازمة سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصّة بعد كشف الأخيرة عن إتهامات موجّهة مباشرةً ضدّ سعد، وذلك بعد إنفصالهما منذ أيام قليلة.

ازمة سعد الصغير وزوجته

في التفاصيل، وجّهت برلنتي عامر مجموعة من الرسائل الصادمة لزوجها السابق، الفنّان المصريّ الشعبيّ، سعد الصغير بعد إعلان إنفصالهما، وأشارت فيها إلى أنّها تعرّضت لسرقة أغنيتها الجديدة من قبلِه، كما أنّه قام بتهديدها. 

وفي منشور نشرته في حسابها الخاصّ في موقع الفايسبوك تؤكّد فيه أنّ سعد سرق أغنيتها من أجل فنانة أخرى لم تكشف عن اسمها، فقالت: "يا سعد عايز تاخد مجهودي واغنيتي الجديدة وتدّيها لمين يا على الغدر... وكلّذ دا علشان هي بتموت من بيرلنتي وأنت نفسك قولت كدا سيلام"، وأضافت: "على العموم واخدة سكرين شوت لكلّ المحادثات وإثباتات على اغنيتي".

كما كشفت الراقصة برلنتي عامر بمنشور آخر، عن تعرّضها للتهديد من سعد الصغير، وعلّقت: "حسبي بالله ونعم الوكيل فيك يا سعد... عملتلك اي لكميّة التهديدات دي.. في ربنا والبلد فيها قانون".

وأضافت: "بالنسبة لكل الناس والصحفين المحترمين مش عارفة أرود وبكتب الكلام بالعافية وبيتكتب غلط تلفوني في حد متتبع تلفوني حسبي الله ونعم الوكيل وبتهدد علشان متكلمش ولا أقول للناس الموضع كبير جدا هي مش مجرد واحدة بيخوني معها لا دة في فديهات واثبات وفويسات وهو نفسة بيقول عندها سيلام يعني اية مش عارفة بس قال ان هو غلط علشان حاجة غريبة هو طبعا مينفعش انزل مستويا وان أتكلم علي واحدة زي دي بس الموضع في بلاوي ومصايب تشيب".

بالصور... موقف محرج يتعرّض له سعد الصغير بسبب فستان زوجته

انفصال برلنتي عامر وسعد الصغير

نذكر أنّ برلنتي عامر قد أثارت الجدل في الساعات الماضية بعد إعلان إنفصالها عن سعد الصغير، وأشارت الى أنّ السبب يعود لتعرّضها للخيانة، وذلك بعد ثلاثة أيّام من ظهورهما معاً بحفل زفاف حمزة الصغير. فنشرت في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو، ظهرت خلاله بمجموعة من الصور برفقة سعد الصغير، وأرفقته بأغنية "أتحداك" للفنانة سوزان عطيّة، وكتبت عامر على الفيديو: "وقف النصيب لحدّ الخيانة وشكراً أنا بنسحب، ويا رَيتها حاجة تستاهل ولاحاجة نضيفة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)