تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد الصغير… ما هي؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة تكشفها برلنتي عامر عن زوجها السابق سعد ا...
الملكة رانيا في زيارةٍ رسميّة الى إسبانيا مع زوجها الملك عبدالله الثاني وإبنهما!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا في زيارةٍ رسميّة الى إسبانيا مع زوجها الم...

بالصور... كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا يثير الجدل!

الثلاثاء، 20 يونيو 2023
بالصور… كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا يثير الجدل!

أثار كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكله الغريب وغير المفهوم، فما التصميم الذي اختارته؟ وكيف كانت آراء الناس حوله؟ 

كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا

في التفاصيل، احتفلت الممثلة اللبنانيّة ستيفاني صليبا بعيد ميلادها السادس والثلاثين في حفلٍ أقيم بِأحد المطاعم في بيروت بحضور عدد من أصدقائها المقربين. ونشرت ستيفاني العديد من صور الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial)

وفي إحدى الصور، ظهرت مرتدية فستان قصير جداً باللون البورغندي اللامع وأمامها قالب الحلوى المؤلف من ثلاثة طوابق وعليه تصميم غريب غير مفهوم، ممّا جعل روّاد مواقع التواصل القيام بالسخرية عليها، ومن بينهم، الكوميدي نعيم حلاوي الذي أعاد نشر الصورة وعلّق عليها متهكماً "مألمَظ"، وبعدها، انهالت التعليقات الآخرة على قالب الحلوى، فقام عدد منهم بتشبيهه للعضوّ التناسليّ الأنثويّ.

ما هي أبرز المعطيات الجديدة في قضية ستيفاني صليبا الشائكة؟

وأيضاً، تابع نعيم السخرية على ستيفاني، فنشر صورة أخرى محولاً الصورة إلى منحوتة، وعلّق عليها: "بعد حملة التنمّر والتنكيت التي طالتها صورة احدى الفنانات والمأخوذة بشكل عفوي في عيد ميلادها، موظف درجة اولى يهدي صديقته (صاحبة العيد) تمثالاً من الرخام المطعّم بالذهب صنعه له خصيصاً الفنان الايطالي Amborto Otti مستوحياً فكرته من الصورة عينها."

وفي تغريدة أخرى، كتب:" نفى المكتب الاعلامي للفنانة س.ص. ما تناقلته مواقع التواصل حول الرمز المحفور على قالب حلوى عيد الميلاد على انه "هيداك الشي" عازيةً ان الشعب مكبوت بطبيعته ونيته عاطلة. والحقيقة انه يرمز الى خارطة "بحر السكون" الشهير على سطح القمر، وذلك تيمّناً بالمسلسل الدرامي الذي اشتهرت به "متل القمر" فاقتضى التوضيح".

وأضاف: "وختم البيان بمطالبة الشعب بالمزيد من الثقافة والاطلاع وعدم ذر الرماد في العيون والكف عن الاصطياد في الماء العكر، وبث الاقاويل والشائعات المغرضة، لما فيه مصلحة البلاد وصمود العملة الوطني".