بالصور… كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا يثير الجدل!
يوميات المشاهير
بالصور... كيك عيد ميلاد ستيفاني صليبا يثير الجدل!
الجميع ينتظر معرفة التاريخ… نادين نجيم تكشف عن موعد حفل زفافها!
يوميات المشاهير
الجميع ينتظر معرفة التاريخ... نادين نجيم تكشف عن موعد ...

الملكة رانيا في زيارةٍ رسميّة الى إسبانيا مع زوجها الملك عبدالله الثاني وإبنهما!

الثلاثاء، 20 يونيو 2023
الملكة رانيا في زيارةٍ رسميّة الى إسبانيا مع زوجها الملك عبدالله الثاني وإبنهما!

في أحدث ظهورٍ لها عبر الشاشة ومواقع التواصل الإجتماعي، تواجدت الملكة رانيا في اسبانيا مع زوجها الملك عبدالله الثاني، ورافقهما الأمير هاشم في هذه الزيارة الرّسميّة للبلاد. 

ومن أهم المحطات في هذه الزيارة التي سًلطت عليها الأضواء، كانت عند توجّه ملكة إسبانيا ليتيزيا مع ضيفتها الى ورش تدريب تهدف لتأمين وتوفير الكثير من فرص العمل في الحرف التقليديّة تنظّمها مؤسسة المحافظة على التراث الوطني الإسباني، وإسمها "باتريمونيو ناسيونال" في مدريد. 

صور الملكة رانيا في اسبانيا 

كالعادة شاركت جلالتها مجموعة من اللقطات المصوّرة من هذه الزيارة مع متابعيها عبر حساباتها الإلكترونيّة، وظهرت مع الملك عبدالله الثاني وإبنهما، كما وهناك الكثير من الصور التي خصصتها مع ملكة البلاد. 

وأرفقت الملكة رانيا المنشور بهذه الكلمات التي قالت فيها: "جزيل الامتنان لجلالتي الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا على استضافتنا بهذا اليوم الخاص لهما والذي يصادف الذكرى التاسعة لتتويج جلالة الملك فيليب على العرش - تهانينا". 



بالفيديو... لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!

أمّا الملفت أنّ هناك الكثير من المواقع الإخبارية الإسبانية والعالمية، سلّطت الضوء في تقاريرها عن أناقة الملكة رانيا في هذه المناسبة، على الرغم أنّ البعض وجد أنّها إختارت فستاناً لا يتناسب مع درجات الحرارة العالية حالياً في إسبانيا. وحكى موقع "mujerhoy" الإسباني عن تفاصيل إطلالة الملكة رانيا، وإعتبر أنّ التصميم على الرغم من أنّه غير مناسب لأجواء الطقس في إسبانيا، إلّا أنّه تزيّن بتطريزات الأزهار والفراشات باللون الوردي. 

كما أنّ إطلالة ملكة إسبانيا ليتيزيا قد سرقت الأنظار أيضاً، فقد تألقت بفستانٍ متوسط الطويل تزيّن بالزخرفات التي إمتزجت بين اللون الأحمر، البرتقالي والأزرق الناعم.