الملكة رانيا في زيارةٍ رسميّة الى إسبانيا مع زوجها الملك عبدالله الثاني وإبنهما!
يوميات المشاهير
الملكة رانيا في زيارةٍ رسميّة الى إسبانيا مع زوجها الم...
بالفيديو… راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الوردي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... راغب علامة يفاجئ جمهوره بإطلالة باللون الو...

الجميع ينتظر معرفة التاريخ... نادين نجيم تكشف عن موعد حفل زفافها!

الثلاثاء، 20 يونيو 2023
الجميع ينتظر معرفة التاريخ… نادين نجيم تكشف عن موعد حفل زفافها!

سأل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا عن متى موعد زفاف نادين نجيم وناريغ ناربيكيان، بعد أن تمّت خطوبتهما خلال الأشهر القليلة الماضية، وترافقا معاً في الكثير من المناسبات الرّسميّة. 

النجمة اللبنانيّة حلّت ضيفة على برنامج "كلام نواعم" عبر قناة "MBC" في مطلع هذا الأسبوع، وفي تصريحاتها الكثيرة التي تمحورت حول أعمالها وحياتها الشخصية، كشفت للجمهور عن التاريخ الذي من المقرّر به أن تتزوّج من رجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان. 

متى موعد زفاف نادين نجيم؟ 

حكت نادين في تصريحاتها الأخيرة عن الكثير من الأمور التي تخصّ حياتها، وتطرّقت الى الفترة التي عاشتها قبل وبعد طلاقها من زوجها الأوّل، كما وعبّرت عن كيف تتصرّف حيال التعليقات أو الإنتقادات التي تطالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وكانت صارمة جداً في حديثها عند التطرّق الى موضوع حضانة أولادها، كما وحذّرت كل من يقترب من أمومتها أو منهما أيّ "هافين" و"جوفاني"، وأشارت الى أنّ كل ما تفعله هو من أجلهما ومن أجل سعادتها. 

أمّا عن موعد زفافها من ناريغ ناربيكيان، فقالت نادين أنّها حالياً هي منشغلة ببعض الأمور ومن المتوقّع أن يكون الزفاف في الموسم الصيفي المقبل، لأنّها تحبّ أجواء فصل الصيف أكثر من الشتاء. وأضافت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنّها عندما تعرّفت على خطيبها كانت تجمعهما الصداقة ومن ثمّ تحوّلت الأمور الى حبّ وإرتباط. 



شاهدوا اللقطات المصوّرة المميّزة من حفل المناولة الأولى لإبن نادين نجيم!

وعدا عن تصريحات نادين خلال المقابلة التي أُجريت معها عبر "كلام نواعم"، خصّص فريق العمل هذا التقرير للتحدّث عن مسيرتها في التمثيل وكذلك عن الرسالة التي توجهها لكل إمرأة.