بملامح شابة… حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها الحديثة!!
يوميات المشاهير
بملامح شابة... حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها ال...
بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانات والده
يوميات المشاهير
بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانا...

صورة رومنسية جديدة تجمع نادين نجيم وخطيبها... وماذا قصدت النجمة اللبنانية بالإمبراطوريّة؟

الجمعة، 30 يونيو 2023
صورة رومنسية جديدة تجمع نادين نجيم وخطيبها… وماذا قصدت النجمة اللبنانية بالإمبراطوريّة؟

في صورة رومنسية جديدة لهما ظهرت نادين نجيم وخطيبها عبر السوشيل ميديا، وبالطبع تداول فانز النجمة اللبنانية هذه اللقطة المصوّرة، وهي تعود الى مهرجان كان السنمائي 2023. 

وكانت نادين قد أطلّت على الجمهور في سلسلة من الستوريز بالأيّام القليلة الماضية لتُعلن أنّها ستتجه الى القضاء لمحاسبة أحد الأشخاص الذين يعملون بمجال النقد الفني، ووجّهت له دون ذكر إسمه أقسى العبارات. 

صورة رومنسية جديدة للممثلة نادين نجيم وخطيبها

نشرت النجمة اللبنانية هذه الصورة التي كانت خلالها مع خطيبها ناريغ ناربيكيان على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي هذا العام، وأرفقتها بالقول: "يعجبني كيف التقينا لأول مرة ... أقدر ما مررنا به ... أحب ما نحن عليه الآن ... وأنا أتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا". 

وبالطبع حديثها عن "الإمبراطورية" لفت الأنظار مع الكثير من الأسئلة حول ما الذي قصدته بذلك، في حين أنّ عدد كبير من الرواد علّقوا بالقول أنّ نادين كانت تقصد الحياة الزوجية والعائلية التي تريدها مع ناريغ في المستقبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)



بكلمات قليلة فقط... نادين نجيم تردّ على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

عمل جديد في رمضان 2024 

من ناحيةٍ أخرى، نشر المخرج اللبناني فيليب أسمر صورة جديدة له مع الممثلة نادين نجيم، وعلّق عليها بالقول: "رمضان ٢٠٢٤ | عشرين أربعة وعشرين"، وهذا ما جعل التعليقات تنهال سريعاً على تلك الصورة ليعبّر الجمهور عن حماسه للعمل الرمضاني الجديد الذي سيكون من بطولة نادين نجيم. 

فيما حُكي أنّه من المتوقّع أن تتشارك نادين نجيم بطولة المسلسل في رمضان 2024 مع النجم السوري أحمد الأحمد، وعلى الجمهور الإنتظار لمعرفة تفاصيل العمل الكاملة في الفترة المقبلة.