متداول… أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة بينما زوجته السابقة على شاطئ البحر
يوميات المشاهير
متداول... أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة بينما زوجته الس...
صورة رومنسية جديدة تجمع نادين نجيم وخطيبها… وماذا قصدت النجمة اللبنانية بالإمبراطوريّة؟
يوميات المشاهير
صورة رومنسية جديدة تجمع نادين نجيم وخطيبها... وماذا قص...

بملامح شابة... حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها الحديثة!!

الجمعة، 30 يونيو 2023
بملامح شابة… حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها الحديثة!!

أثارت صورة حياة الفهد جدلاً واسعاً على مواقع  التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بملامح مختلفة تماماً، فهل خضعت لعمليات تجميل مكثّفة؟ 

صورة حياة الفهد

تمّ تداول صورة على مواقع التواصل الإجتماعي منسوبة للممثلة الكويتية حياة الفهد التي أثارت جدلاً واسعاً، فالبعض شكّك بهويتها واعتبرها أنها ليست لحياة، أما البعض الآخر فانتقد ظهورها وكثرة عمليات التجميل.

فظهرت الممثلة البالغة من العمر 75 عاماً، بوجهٍ مشدود ومن دون أي خطوط رفيعة،وكأنها في مرحلة الشباب بحسب تعليق البعض،وقسم آخر أشار إلى أنها خضعت للفوتوشوب أو لتطبيقات مماثلة.

 

ومن التعليقات التي انتشرت عنها: "نحتاج حياة الفهد تطلع بنفسها تثبت لنا اذا الصوره المنتشره صج ولا مو صج"، "حياة الفهد عمرها ٨٠ سنه متخيلين ؟ كيف ممكن تصدقون انه فيه تجميل ممكن يخليها تصير مثل الصورة ع اليمين واضح تعديل"، "غريبة حياة الفهد دائما ضد عمليات الشد والتجميل وتنتقدهم وتقول مافي تعابير في وجههم معقول عملت تجميل او فوتوشوب ؟؟"

نور الغندور بفستان الزفاف الأبيض... والجمهور يسأل: "هل دخلت القفص الذهبي؟"

تعاون جديد  

من جهةٍ أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، التعاون بين الممثلة حياة الفهد وبين الممثلة العراقية سعاد عبدالله، بعد أن نشر صوراً تجمع الممثلتين الخليجيتين، وعلّق عليها بالقول: "2024 إن شاء الله مع MBC".

وكان للممثلة الكويتية تواجد في موسم رمضان الماضي، فشاركت في مسلسل "قرة عينك" التي تدور أحداث العمل عن قصة امرأة مظلومة تسجن لمدّة عشرين عاماً، ثمّ تثبت براءتها وتخرج لمواجهة العالم بإطار كوميدي تشويقي. وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجمات: بثينة الرئيسي، ريم عبدالله، شيماء علي وغيرهم من الفنانين والعمل من إخراج سعود بو عبيد، وتأليف علي شمس.