صورة رومنسية جديدة تجمع نادين نجيم وخطيبها… وماذا قصدت النجمة اللبنانية بالإمبراطوريّة؟
يوميات المشاهير
صورة رومنسية جديدة تجمع نادين نجيم وخطيبها... وماذا قص...
فيديو صادم… طفل الستّ سنوات يسقط في مدينة ملاهي ويثير رعب الحاضرين
يوميات المشاهير
فيديو صادم... طفل الستّ سنوات يسقط في مدينة ملاهي ويثي...

بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانات والده

الجمعة، 30 يونيو 2023
بالفيديو.. ابن عمرو دياب حديث الجمهور بسبب أحدث إعلانات والده

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول فيديو عبد الله عمرو دياب مع والده، بعد أن ظهرا بإعلان ترويجي لصيف 2023، فكيف علّق الجمهور على ظهور نجل عمرو دياب؟ 

فيديو عبد الله عمرو دياب مع والده

في التفاصيل، أطلق النجم المصري عمرو دياب إعلان ترويجي لحفلاته في فصل الصيف لهذا العام، وكان لافتاً مشاركة نجله عبد الله، فظهر في بداية الإعلان وهو يتحدّث مع والده لحضور إحدى الحفلات، ولكن يتفاجأ أنّ والده يعمل على تحضير أغنية جديدة له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vodafone Egypt (@vodafoneegypt)

وفي مشهدٍ آخر، يلتقي عمرو دياب بنجله، وهما يستعدّان لتحضير الأغنية، وفي نهاية الإعلان، يغنيان معاً بالاستديو، ويبدأ عمرو الأغنية، وهو يقول:"آه يا ليل".

وحقّق الإعلان انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل النشطاء معه بشكل واسع بعد أن أثنوا على إعجابهم بإطلالة الأب ونجله، كما البعض أشار على الشبه الكبير بينهما، والقسم الثالث يتساءل حول إذا سيدخل عبدالله دياب مجال الفني بعد هذا الظهور المميز.

وليست المرة الأولى التي يتواجد بها عبدالله مع والده في أعماله الفنية، بل ظهر معه في كليب أغنية "قمرين" في عام 1999، وقال عمرو دياب حينها في مقابلة تلفزيونية: "أغنية قمرين هي عشان التوأم اللي ربنا يهديني بيهم فةبحياتي دلوقتي". كما شارك مع والده في عام 2007، فظهر في كليب "نقول إيه" من ألبوم "الليلة دي" في بعض اللقاطات لثواني قليلة، وأيضاً، في عام 2009 ظهر في فيديو كليب "وياه". 

بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر... هل تغيّرت كثيراً؟

من جهة أخرى، يستعدّ الجمهور اللبناني للقاء النجم عمرو دياب في19 أغسطس المقبل في بيروت، بعد غياب دام لأكثر من 12 سنة، وبدأت البطاقات تباع ابتداءً من اليوم، الجمعة ٣٠ يونيو.