ما السبب الذي جعل الدكتورة خلود تختار اللون الأببض لعيد ميلاد إبنتها الكبرى؟
يوميات المشاهير
ما السبب الذي جعل الدكتورة خلود تختار اللون الأببض لعي...
نداء شرارة تكشف على العلن سبب أسعار بطاقات حفلاتها المعقولة للجميع!
يوميات المشاهير
نداء شرارة تكشف على العلن سبب أسعار بطاقات حفلاتها الم...

بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر... هل تغيّرت كثيراً؟

الجمعة، 23 يونيو 2023
بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر… هل تغيّرت كثيراً؟

أثارت صور زينة عاشور ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن نشرتها ابنتها جنى دياب في عيد ميلاد والدتها، فهل تغيّرت زينة خلال السنوات؟ 

صور زينة عاشور

في التفاصيل، نشرت جنى دياب صور عديدة لوالدتها، طليقة عمرو دياب، زينة عاشور، من جميع مراحل حياتها، تعبّر فيها عن حبها لها وتعايدها بعيد ميلادها،فكتبت على إحدى الصور: "أحبّكِ"،وفي أخرى كتبت "عيد ميلاد سعيد أمّي". 

وفي إحدى الصور، ظهرت زينة في أيام شبابها وهي مرتدية الشورت القصير مع بلوزة باللون الزهر وشعرها المجعد الطويل. وفي أخرى، أيضاً، في أيام شبابها تظهر الشبه الكبير بين الأمّ وابنتَيها وكأنهما نسخة عن والدتهما،بحسب أراء المتابعين.

كما نشرت جنى صورة من أيام طفولتها مع شقيقتها كينزي، وظهرت والدتهما وهي تحضنهما من الخلف.

أما في الصورة الرابعة، فظهرت السعودية زينة عاشور في صورة حديثة مرتدية فستان سهرة طويل باللون الأزرق، وأثارت بها الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فانقسمت الأراء بين من رآها جميلة وجذابة وبين من رآها متغيّرة وعلامات كبر السنّ واضحة على وجهها بسبب التجاعيد. بينما جنى علّقت عليها، قائلة: "أمي الجميلة".

كما نشرت جنى عمرو دياب مقطع فيديو، ظهرت فيه والدتها مع أصدقائها، وظهرت زينة من دون مساحيق التجميل، مما جعل البعض يؤكد أن علامات الشيخوخة أصبحت واضحة على وجهها. 

بالصور... ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل بظهورها مع حبيبها

من هي زينة عاشور؟ 

هي الزوجة الثانية للفنان المصري عمرو دياب الملقب "بالهضبة"، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الأولى، الممثلة شيرين رضا التي أنجبت منه طفلتها "نور". 

كانت زينة من معجبات عمرو دياب، فحضرت عرض فيلمه "ضحك ولعب وجد وحب" عام 1993، فأعجب بها عمرو وتحول الإعجاب إلى قصة حب تكللت بالزواج بعد فترة قصيرة، كما أصبحت زينة منسقة ملابسه في فيديو كليباته وأعماله، فأصبح لديه بصمة خاصة وأصبح قدوة للشباب في عالم الموضة. 

ولدت زينة في السعودية في شهر يونيو، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير محمد مصطفى عاشور، وتعيش زينة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالها الثلاث، عبدالله، جنى، كينزي. ولا يزال طلاقها الرسمي من عمرو دياب مجهول حيث أشارت بعض المعلومات الى أنه لم يتمّ الطلاق الرسمي بسبب الممتلكات وتقسيم الثروة.