صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل… فاضحة وجريئة جداً!
يوميات المشاهير
صور كارول سماحة لأغنيتها الجديد تثير الجدل... فاضحة وج...
بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر… هل تغيّرت كثيراً؟
يوميات المشاهير
بالصور زينة عاشور بين الماضي والحاضر... هل تغيّرت كثير...

ما السبب الذي جعل الدكتورة خلود تختار اللون الأببض لعيد ميلاد إبنتها الكبرى؟

الخميس، 22 يونيو 2023
ما السبب الذي جعل الدكتورة خلود تختار اللون الأببض لعيد ميلاد إبنتها الكبرى؟

في عيد ميلاد ابنة الدكتورة خلود الكبرى وهيخلود الصغيرة، قرّرت الفاشنيستا الكويتية أن يرتكز الإحتفال على اللون الأبيض بإطلالة لها متطابقة مع أولادها، ما جعل كل الأنظار تتجه الى طريقة تنسيقها أقل التفاصيل للمناسبات السعيدة. 

ولطالما شاركت الدكتورة متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية المنوعة بعض اللقطات المصوّرة من يومياتها بالإضافة الى المنشورات المنوّعة، إطلالاتها، الصور وكذلك الفيديوهات القصيرة. 

صور عيد ميلاد ابنة الدكتورة خلود

إحتفلت الفاشنيستا الكويتية بعيد ميلاد خلود الصغيرة ضمن أجواء مميّزة وغير إعتيادية، كما وظهرت مع أطفالها وهي ترتدي الأبيض خلال جلسة تصوير سريعة خضعت لها بهذه المناسبة السعيدة. 



سبب إختيارها اللون الأبيض للإحتفال 

سأل الكثير من رواد السوشيل ميديا عن السبب وراء التركيز كثيراً على اللون الأبيض في عيد ميلاد خلود الصغيرة، وقد كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود أنّها إختارت للمناسبة مكاناً ليلعب أطفالها من خلال التلوين لكثرة حبّهم لهذا النشاط. إذ أرفقت الصور بالقول: "بما انهم يحبون الالوان و التلوين وديتهم مريم كايوس وخليتهم ياخذون راحتهم واستانسوا حيل وسوينا عيد ميلاد خلود الصغيرة". 

وفي كلماتها أيضاً رفعت الدعاء بالقول: "يارب انهُم نعمتي ونعيّمي و أمان قلبِي وطمأنينة روحي.. اللهم أحفظ لي اطفالي"، كما أنّها شاركتهم في هذا اليوم بالتلوين وبالنشاطات المرحة خلال الإحتفال بعيد ميلاد إبنتها. 



خضوع الدكتورة خلود لعملية قلب يثير قلق متابعيها... إليكم التفاصيل

وفي الأيّام القليلة الماضية كانت الدكتورة خلود قد ظهرت أيضاً بإطلالة صيفية متطابقة مع بناتها، وقد إختارت اللون البرتقالي مع القليل من الأبيض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)