صورة تذكارية وإبتسامة… نجل حلمي بكر يثير الجدل في عزاء والده!
يوميات المشاهير
صورة تذكارية وإبتسامة... نجل حلمي بكر يثير الجدل في عز...
بعيداً عن الأعمال الدرامية… تصرّف بوراك اوزجفيت مع طفلة حديث السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعيداً عن الأعمال الدرامية... تصرّف بوراك اوزجفيت مع ط...

الفلتر غير موجود... فيديو غير متوقع للدكتورة خلود وفوز الفهد أثار صدمة الجمهور!

الأربعاء، 06 مارس 2024
الفلتر غير موجود… فيديو غير متوقع للدكتورة خلود وفوز الفهد أثار صدمة الجمهور!

ظهور الدكتورة خلود وفوز الفهد بدون فلتر في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكشف عن ملامحهما الحقيقية من دون إستخدام التعديلات والفلاتر على السوشيل ميديا. فكيف بدت كل منهما؟ وهل أعجب الجمهور بإطلالتهما؟

الدكتورة خلود وفوز الفهد بدون فلتر

إنتشر على الصفحات الإلكترونية فيديو جمع بين الفاشنيستا فوز الفهد والدكتورة خلود خلال حضورهما إحدى المناسبات المهمة في الرياض. ورغم ظهورهما دون فلتر، إلا أنّهما إعتمدا على مكياج كثيف خبأ ملامحهما الحقيقية، كما تجلّت عمليات التجميل بوضوح على وجوههم، مما إعتبره الرواد أمر مبالغ فيه. 

وتباينت آراء الجمهور حول ظهور الدكتورة خلود وفوز الفهد بهذه الطريقة إنهالت التعليقات التي جاء فيها: "فلتر ولا بدون... خلاص بعد عمليات التجميل الحريم كلها صارو توائم... الفرق بينهم بس بالريحة". وقال متابعون آخرون: "كل الشكر والتقدير والاحترام للكرة الأرضية التي لا زالت تستمرّ بالدوران... رغم كل هذه التفاهات التي على ظهرها"، "فوز دون فلتر تشبه نجاح المساعيد"، "عمليات بمئات الألوف، مكياج نبغى نسخهما الأصلية القديمة".

ووجّه البعض تعليقات تنتقد الدكتورة خلود، منها: "حركات المرهقات فاتتك... أحسن لك روحي اعتكفي سوي شي مناسب لعمرك". وقال آخر: "يا ربي يلي بتقولن شو هل جمال... لو معاك فلوس بتطلعن أحلى منها، كله صناعي ما في شي خلقة ربنا فيها"، كما كتب آخر: "يتسخدم صورك على أنه انت ويدعوا الناس للفسق والفجور".

لأوّل مرة... زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته والجمهور بصدمة!

فوز الفهد لا تظهر دون فلتر ومكياج 

وقد تعرّضت الفاشنيستا فوز الفهد لهجوم واسع وإنتقادات بسبب تصريحها السابق عن أنها لا تظهر للجمهور من فلتر ومكياج، وقالت في مقابلتها ببرنامج AB TALKS مع الإعلامي أنس بوخيش: "ليش أظهر بدون مكياج... أنا بظهر للناس وهما بيعطونني وقتهم... وأنا أحب أظهر في أفضل صوري ما بحس إنه الظهور دون مكياج أو دون فلتر أمر له أي علاقة، لا بالقوة أو بغيره أنا قوية وما أحب أظهر بدون مكياج".