شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته درة زروق!
يوميات المشاهير
شاهدوا بالفيديو كيف إحتفل هاني سعد بعيد ميلاد زوجته در...
زينة مميّزة وأجواء عائليّة… نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “ليا”
يوميات المشاهير
زينة مميّزة وأجواء عائليّة... نانسي عجرم تحتفل بعيد مي...

لأوّل مرة... زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته والجمهور بصدمة!

الأحد، 14 يناير 2024
لأوّل مرة… زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته والجمهور بصدمة!

أثار الحديث عن ثروة زوج الدكتورة خلود، في الساعات الماضية الأخيرة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تباينت الآراء ما بين الدعاء له بالمزيد وبين من إنتقده لأنّه كشف عنها في العلن. فكم بلغت ثروة مشهور السوشيل ميديا الأردني أمين الغباشي؟. 

12 مليار دولار وعقارات وممتلكات ثمينة

ظهر رجل الأعمال أمين الغباشي بمقطع فيديو مع الإعلامي محمد الدريم، وهما يتحدّثان مع بعضهما عن مقدار ثروة زوج الدكتورة خلود وقيمة ممتلكاته.

وقال أمين الغباشي إنّ ثروته تبلغ 12 مليار دولار. بالإضافة الى العقارات والممتلكات التي يملكها، كما أوضح أمين أنّ قيمة الساعة التي يرتديها بيده قيمتها خمس مئة ألف ريال سعودي.

وتفاعل رواد المنصات الإلكترونية مع إعلان زوج خلود، أمين الغباشي لمقدار ثروته بصراحة وصدق، فإنقسمت التعليقات ما بين الدعاء له وبين الهجوم عليه بسبب إعلان المشاهير مقدار ثروتهم، خصوصاً بعد أن أعلن غازي الذيابي، قبل أسابيع قليلة، عن ثروته،حيث توقّع أن تصل إلى ثلاث مئة مليون ريال عقب ستّ سنوات.

تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي 

ومن التعليقات التي رصدناها على مواقع التواصل الاجتماعي: "الله يزيد ويبارك له... ويرزقنا ويّاكم من واسع فضله"، "ما شاءالله عسى الله يرزقنا... لو ٣٠٠ ألف بس!"، "هل هذه أرقام حقيقيّة!! واش الهدف من ذكرها طب"، " اللهم زدّ وبارك... كل واحد جالس يهايط في ثروته يخافون من العين... ذولي أنا لو عندي عشرة آلاف ما أعلم احد... أخاف يطلبون سلف".

ومن التعليقات التي إنتقدته: "الموضة الجديدة... إعلان الثروة عند المشاهير"، "الله يرزقنا.. ربع ما يملك ليه أحس صارت موضة كلّ يوم طالع مقطع أحد يتكلّم كم يملك ثروة!"، "الله إشغلونا في ثرواتهم هالأغنياء... الله يبارك لكم بس ليش تنشرون الأرقام وويش الفكرة لتبون توصلنا مثلاً؟!"، "لي الفترة دي صار كلّ واحد يصوّر ويقول ثروته؟". 

يخت يحمل اسمها... الجمهور يندهش بهدية عيد ميلاد الدكتورة خلود من زوجها!

وتعدّ هذه المرّة الأولى التي يكشف فيها زوج الدكتورة خلود عن مقدار ثروته، إذ إنّه من رجال الأعمال الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي، كما يدير إحدى الشركات التي لم يكشف عن اسمها، وفي بدايته، كان يعمل كعارض أزياء لأفخم ماركات الملابس العالمية والأكسسوارات الرجاليّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼📍🇯🇴اللورد (@amen_90)