لأوّل مرة… زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته والجمهور بصدمة!
يوميات المشاهير
لأوّل مرة... زوج الدكتورة خلود يكشف عن مقدار ثروته وال...
رانيا يوسف تخضع لعملية جراحيّة مفاجئة… فكيف هي حالتها الصحية؟
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تخضع لعملية جراحيّة مفاجئة... فكيف هي حالته...

زينة مميّزة وأجواء عائليّة... نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ليا"

الإثنين، 15 يناير 2024
زينة مميّزة وأجواء عائليّة… نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “ليا”

تصدّرت صور ومقاطع فيديو من الإحتفال بعيد ميلاد ليا ابنة نانسي عجرم الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعكست أجواء الفرح والزينة الرائعة والمميّزة التي طغت عليها اللون الوردي والأسود والرمادي، وأعرب الرواد عن إعجابهم الكبير بالديكور. 

عيد ميلاد ليا ابنة نانسي عجرم

إحتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وعائلتهما في عيد ميلاد ابنتهما الصغرى "ليا" الخامس. ونشرت نانسي من خلال خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صوراً توثّق فيها الأجواء الرائعة التي سيطرت على عيد ميلاد ابنتها، وأرفقت الفيديو بأغنيتها "ليا" التي كانت قد أصدرتها مع ولادة ابنتها عام 2019، وعبّرت النجمة اللبنانية عن حبّها الكبير لها وتمنّت لها العمر المديد بالسعادة والنجاح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ultras Nancy Ajram (@nancyajram_ultras)

ولاقت الصور ومقاطع الفيديو تفاعلاً كبيراً بين الرواد، الذين أثنوا على العلاقة المميّزة التي تجمع الفنانة نانسي ببناتها والرابط العائليّ القويّ بينهم، إذ تحرص دائماً على مشاركة متابعيها أجمل اللحظات العائليّة التي يقضونها سوياً في مختلف المناسبات.

نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وتتصدّر الترند

"ليا" ابنة نانسي عجرم تخطف الأنظار بجمالها وخفة دمها

وقد عبّر الجمهور عن إندهاشه بالديكور الجميل وتتكوّن الفكرة الرئيسيّة له عن وجه القطة، بالإضافة إلى الزينة الكاملة باللون الوردي والرمادي والأسود، والرسومات الكرتونية لوجه قطة. 

ومن ناحية اطلالة صاحبة العيد، فقد ظهرت الطفلة ليا ترتدي توب باللون الرمادي مرسوم عليها وجه قطة وتنورة من التول الأسود، وأرفقت إطلالتها بطوق في شعرها على شكل قطة. 

كما أثار شكل قالب الحلوى الخاص للعيد إعجاب عدد كبير من الرواد الذين إعتبروه مميّز وغير مألوف، وهو عبارة عن وجه قطة، وفي أسفله قماش التول باللون الأسود، وقبعة براقة سوداء.