بالصور… هكذا كانت إطلالات النجمات هذا العام للإحتفال بالكريسماس!
يوميات المشاهير
بالصور... هكذا كانت إطلالات النجمات هذا العام للإحتفال...
وأخيراً… محمد صلاح يوجّه رسالة إلى أهالي غزّة بالكريسماس!
يوميات المشاهير
وأخيراً... محمد صلاح يوجّه رسالة إلى أهالي غزّة بالكري...

شائعات الإنفصال تلاحقها... نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس في أجواء عائليّة مميّزة!

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
شائعات الإنفصال تلاحقها… نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس في أجواء عائليّة مميّزة!

ضمن أجواء رائعة ومميّزة، نالت صور احتفال نانسي عجرم مع عائلتها بمناسبة عيد الميلاد المجيد الكثير من التفاعل بعد أن نشرتها بنفسها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

وكانت الأخبار حول إنفصال النجمة اللبنانية عن زوجها الدكتور فادي الهاشم عادت خلال الأيّام القليلة الماضية الى الواجهة من جديد، على الرغم أنّها سبق ونفت في الأشهر الماضية كل تلك الشائعات! 

احتفال نانسي عجرم مع عائلتها 

نشرت نانسي سلسلة من الصور الجديدة عبر حسابها على إنستقرام مع بناتها، وأرفقتها بالقول: "قبل ما تعجق عليكن بدي اتمنالكن عيد مبارك!
ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان. انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع. ميلاد مجيد. 

ومع الكثير من التعليقات التي من خلالها تمنّى الجمهور للفنانة اللبنانية وعائلتها الفرح والخير بمناسبة الأعياد المجيدة، سأل الكثير من الأشخاص عن سبب عدم تواجد زوجها في الصور، وهنا زادت التساؤلات حول حقيقة إنفصالهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)



للمرّة الأولى على المسرح... إبنة نانسي عجرم تُغنّي للوطن!

تمكّنت نانسي عجرم سريعاً من نفي كل تلك الشائعات مجدداً، وذلك من خلال الفيديو الذي شاركته مع متابعيها عبر الستوري خلال إحتفالها مع بناتها بعيد ميلاد زوجها فادي الهاشم. وعكس هذا الفيديو الفرح والمحبّة الكبير التي تجمع العائلة، وأشارت نانسي في كلماتها على المشاهد أنّهم في مثل هذا التاريخ يحتفلون بالكريسماس وكذلك بمناسبة عيد ميلاد بطلهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bahrainifan