شائعات الإنفصال تلاحقها… نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس في أجواء عائليّة مميّزة!
يوميات المشاهير
شائعات الإنفصال تلاحقها... نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس...
بالفيديو… نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبه...

وأخيراً... محمد صلاح يوجّه رسالة إلى أهالي غزّة بالكريسماس!

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
وأخيراً… محمد صلاح يوجّه رسالة إلى أهالي غزّة بالكريسماس!

بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالته بسبب صمته، فُجّرت على المنصات الإلكترونية رسالة محمد صلاح في الكريسماس التي تضمّنت دعماً للشعب الفلسطيني في ظلّ إستمرار معاناتهم من العدوان الإسرائيليّ على قطاع غزّة.

رسالة محمد صلاح في الكريسماس

حرص نجم كرة القدم محمد صلاح على دعم أهالي غزّة في رسالته المعنويّة ضمن إحتفالاته بالكريسماس، وأكّد أنّ الإحتفال هذا العام يحمل مذاقاً مختلفاً عن كلّ مرة. فنشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لشجرة عيد الميلاد المجيد بالأبيض والأسود، خالية من الألوان والفرح والزينة.

وأرفق محمد الصورة بتعليق، قال فيه: "عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل... مع إستمرار الحرب الوحشيّة في الشرق الأوسط وخاصّة الموت والدمار في غزّة"، وأضاف: "نحتفل هذا العام بعيد الميلاد المجيد بقلوب مثقلة للغاية، ونشارك آلام تلك العائلات التّي تشعر بالحزن على فقدان أحبّائها... من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم... عيد ميلاد مجيد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وتفاعل رواد موقع الانستقرام مع المنشور، فحظي على أكثر من مليون إعجاب وآلاف التعليقات المختباينة، فالبعض أثنى على رسالته عن أهل غزّة واللفتة الجميلة خلال موسم الأعياد، أما البعض الآخر إستمرّ بإنتقاده والسخرية منه.

ومن التعليقات التي كتبت تحت الصورة: "فخر الكريسماس بكل جدارة"، "ضعف الشخصية + انعدام الأخلاق"، "هلأ عشان افهم انتو ليش معترضين ؟ عالشجره والا عشان الحرب؟"، "هتموت و هتبقي لوحدك في القبر لا هينفعك مديرك ال مسوحك ولا فريقك انت هتقف قدام ربنا لوحدك".

بالصور... هكذا كانت إطلالات النجمات هذا العام للإحتفال بالكريسماس!

كان محمد صلاح قد إحتفل مع زملائه في نادي ليفربول بالكريسماس، داخل أحد المستشفيات في إنجلترا، وسط فرحة عارمة من الأطفال المرضى. ولكنّه تعرّض لإنتقادات هائلة من الجمهور العربي بسبب تجاهله لما يحصل في غزّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)