بين الأزمات، المرض والنجاحات الكثيرة… إليسا في وثائقي عبر نتفليكس!
يوميات المشاهير
بين الأزمات، المرض والنجاحات الكثيرة... إليسا في وثائق...
جولة على الحفلات الغنائيّة والبرامج مع نجوم الفن في ليلة رأس السنة!
يوميات المشاهير
جولة على الحفلات الغنائيّة والبرامج مع نجوم الفن في لي...

يخت يحمل اسمها... الجمهور يندهش بهدية عيد ميلاد الدكتورة خلود من زوجها!

الجمعة، 29 ديسمبر 2023
يخت يحمل اسمها… الجمهور يندهش بهدية عيد ميلاد الدكتورة خلود من زوجها!

هدية عيد ميلاد الدكتورة خلود التي قدّمها لها زوجها عارض الأزياء الأردنيّ أمين غباشي لم تمرّ مرور الكرام، بل شكّلت صدمة كبيرة لدى متابعيها بسبب ضخامتها وفخامتها، إذ، إعتبر البعض أنّ يختاً يحمل اسمها لا يُعدّ هدية عادية.

هدية عيد ميلاد الدكتورة خلود

نشرت الدكتورة الخليجيّة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام، توثّق فيه هدية زوجها لها بمناسبة عيد ميلادها، وظهرت البلوغر وهي جالسة في اليخت، وأرفقت المنشور بتعليق، قالت فيه: "كثر الله خيرك... ما نحرم منك... تعيش وتهديني وأهديك. وربّي لا يغيّر علينا ولا يفرّق بيننا"، وتابعت: "أنا أستحقّ كلّ شيء جميل في حياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

وتفاعل متابعو الدكتورة مع الفيديو، فالبعض إندهش بالهدية الثمينة وتمنّى لها عيد ميلاد سعيد وأيام جميلة في حياتها، أمّا العض الآخر، سخر منها وانتقد إستعراض الدكتورة للهدية. ومن التعليقات التي كتبت: "الف الف الف عافيةتستاهلين كل خير وكل عام وانت بالف خير وصحه وسلامه العمر كله"، "ما شاء الله الله يخليكم لبعض ويرزقنا مثل ما رزقكم العمر كلو خلود الجميله"، "وليش تورين الناس؟؟؟ لو كان حقيقي ما تورين احد لكن حياتكم كلها تمثيل".

من عالم أميرات ديزني... عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني البالغة من العمر ثلاث سنوات!

سيارة فارهة ومجوهرات ثمينة

وهذه ليست المرّة الأولى التي تستعرض فيها الدكتورة خلود هدية ثمينة من زوجها، إذ قدّم لها بعيد ميلادها السنة الماضية سيارة فخمة، من نوع "رولس رويس"، بالإضافة إلى مجوهرات ثمينة، كما جهّز لها قالب حلوى ضخماً من سبع طبقات وزيّن في ذلك الوقت المكان بعدد كبير من البالونات والورود.

نودّ بالذكر، أنّ الثنائي خلود وأمين دخلا القفص الذهبي في سنة 2016، وبعد عام، رُزقا بابنتهما الأولى "خلود" الصغيرة، وبعدها أنجبت الدكتورة ثلاثة توائم، صبي وبنتان، وهما: ليليان، ليان، خالد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼📍🇯🇴اللورد (@amen_90)