الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!
يوميات المشاهير
الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!
بين الإنتحار وتعاطي المخدرات… ظروف غامضة ومعلومات متضاربة حول وفاة النجم الكوري لي سون كيون!
يوميات المشاهير
بين الإنتحار وتعاطي المخدرات... ظروف غامضة ومعلومات مت...

من عالم أميرات ديزني... عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني البالغة من العمر ثلاث سنوات!

الخميس، 28 ديسمبر 2023
من عالم أميرات ديزني… عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني البالغة من العمر ثلاث سنوات!

نُقلت أجواء أميرات ديزني الى حفل عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني، وبسرعة تحوّل مكان الإحتفال الى قلعة ضخمة تشبه عالم الخيال مع إضفاء لمسات ساحرة ومميّزة على كلّ التفاصيل. 

عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

شاركت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني تفاصيل الإحتفال بعيد ميلاد ابنتها "سكرة" الثالثة، عبر كافة حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي، وفاجأت الرواد الذين تفاعلوا مع الصور والمشاهد وعلّقوا على الزينة الضخمة وعبّروا عن دهشتهم بها.

وبهذه المناسبة السعيدة، أرفقت سارة المنشور بتعليقٍ تعبّر فيه عن حبّها الكبير لإبنتها، وقالت: "اليوم يوم مُختلف بالنسبة لي ولكل عائلتي... يوم ميلاد أميرتي وصديقتي وبنتي سكرة. الحمد الله لي رزقني بالنعمة العظيمة وجدّد فيني روح الأمومة.بنت نوّرت حياتي وزادت فيها النور والسرور".

وأضافت: "سكرة سكرة... حياتي وبهجة حياتي، الله يبلغني فيك وأشوفك نفس ما حبّ وفوق ما أحب. ونفس ما تحبّين وفوق ما تحبّين"، وختمت سارة رسالتها، قائلة: "كلّ عام وأنت بخير وأعوامك كلّها سعيدة وفرح وسكر يا سكرة حياتي."

بالفيديو... نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبها؟

تجهيزات وديكورات فخمة

إستعانت سارة بمتخصّصين لتزيين حفلات أعياد الميلاد، من أجل عيد ابنتها سكرة، وبلمسة ساحرة من الألوان الورديّة التي زيّنت المكان وحوّلته إلى قصر الأميرات من عالم الخيال.

كما صنعت لإبنتها قلعة ديرني بشكلٍ رائع ومحترف، وأطلقت عليها إسم "قلعة سكرة"، فضلاً عن التجهيزات والديكورات الفاخرة التي إستعانت بها لتشكيل قوالب الحلوى والكعكات المتنوّعة.

أمّا بالنسبة لإطلالة سكرة الصغيرة، فقد تألقت الطفلة بفستان أميرات ديزني وتحديداً سندريلا. وظهرت خلال الحفل، راقصات إستعراضيّات قدّمن فقرة من رقص "الباليه" وشاركن الطفلة سكرة الإحتفال.

وللحظة إعتقد الجمهور أنّه يُشاهد فيلم لأميرات ديزني ليستغرب بعدها أنّه عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني، وعبّر البعض عن إعجابه بما شاهده من فخامة وسحر، أمّا البعض فاعتبر أنّ سارة بالغت بديكور الإحتفال وتتعمّد المبالغة بالتجهيزات.

ومن تعليقات الرواد: "طفلة بالعمر ذا... تسعدها كيكة وهديه لعبه وقضينا هذا كله ليش... الأم مسويته عشان لي يتابعها.. مو عشان بنتها تفرح!!"، "صار لها 3 سنين على الأرض... وكل سنة أمّها مسويه سالفه بعيد ميلادها أتمنى في سنينك المقبلة... يحتفلون معاك أطفال وتحسين بمتعة الطفولة... مثل كلّ الأطفال قبل تكبرين... وما عشتي إحتفال طفل حقيقي عشان المحتوى يطلب كدا".