حسن الردّاد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم… والجمهور على موعد مع مفاجأة قريبة
يوميات المشاهير
حسن الردّاد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم... وا...
من هي زوجة ناصر القصبي؟ ما لا تعرفونه عنها
سيرة المشاهير
من هي زوجة ناصر القصبي؟ ما لا تعرفونه عنها

سارة الودعاني تعاني من الاكتئاب ولهذا السبب ظهرت على سناب شات بدون حجاب

الأحد، 24 أبريل 2022
سارة الودعاني تعاني من الاكتئاب ولهذا السبب ظهرت على سناب شات بدون حجاب

اكتسحت تصريحات سارة الودعاني سريعاً السوشيل ميديا، بما أنّ خبيرة التجميل السعودية كشفت للمرّة الأولى عن أسرارٍ في حياتها، ضمن لقاءٍ تلفزيوني مع الاعلامي علي العليان ضمن برنامج "مراحل".

وترافقت الفيديوهات من الحلقة مع كمية هائلة من تعليقات الجمهور على ما قالته خبيرة التجميل سارة الودعاني التي تألقت باللون الأسود في اطلالتها الرمضانية على الشاشة. 

صور بدون حجاب لها على سناب شات

لفتت سارة في حديثها أنّ صورها عبر حسابها على سناب شات وكانت بدون الحجاب عللا رأسها، كانت قد نُشرت عن طريق الخطأ، ونفت تماماً أن الغرض منها لم يكن لزيادة عدد المتابعين لها على الاطلاق، كما تم التداول، خصوصاً أنّ الأمر أثّر عليها نفسياً.

أمّا عن اتهامها بأنّها تقصدت أن تظهر بدون الحجاب عبر حسابها على سناب شات، فردّت بالقول أنّها في حال فكرت بنشر صورها بدون "ما في شي يخليني اتحجب وأنا ما أبغى أتحجب". 



تُعاني من الاكتئاب!

من تصريحات سارة الودعاني في برنامج "مراحل" كشفت أنّها تُعاني من الاكتئاب، وحالياً انّها تخضع للعلاج السلوكي وبالأدوية مع طبيب نفسي. وبهذا الاطار سردت أنّها بالاصل توجهت للحصول على استشارة في ما يخص العلاقات الزوجية الّا أنّ الأمور تغيّرت باكتشافها أنّها تعاني من الاكتئاب وبمرحلة متقدّمة على الرغم من أنّها لم تلاحظ الأعراض، وهنا نصحت الجميع ومتابعيها بصرورة الخضوع للفحص النفسي بشكلٍ دوري. 

مع هذه الحقيقة من حياة خبيرة التجميل السعودية علّق الجمهور بشكلٍ كبير على الفيديو، حيث تمنوا رواد السوشيل ميديا السلامة والخير، والبعض صدم لأنّ سارة من الشخصيات التي لطالما تشاركت معهم المنشورات والصور التي تبعث الطاقة الايجابية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani)


بالصور... ساره الودعاني بعد ثلاث عمليات تجميلية وبدون الضمادات الجراحية!

اعتذار من الفتيات على فيديو قديم لها 

وخلال الحلقة، اعتذرت سارة الودعاني من الفتيات على فيديو قديم لها نشرته عبر سناب شات عن موضوع التحرش، وكانت قد اتهمتهن أنهن السبب في بعض الأوقات بذلك.