ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها مشاهد من الجيم
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها م...
داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام سبع سنوات
يوميات المشاهير
داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج دام سبع سن...

ابنة سارة الودعاني نسخة عن والدتها بالحجاب!

الأحد، 06 نوفمبر 2022
سارة الودعاني

بعدما نشرت والدتها لها صورة حديثة، استقطبت ابنة سارة الودعاني بالحجاب أنظار المتابعين الذين علّقوا على ظرافتها.

ابنة سارة الودعاني بالحجاب

نشرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، مقاطع فيديو وصوراً عدّة لابنتها سكّرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها الصغيرة مع والدتها ترتديان الحجاب.

ونشرت سارة الودعاني مقطع فيديو لسكّرة البالغة من العمر عامين، وهي ترتدي جلباب الصلاة والحجاب واقفة في البيت وتضحك بينما والدتها تأخذ لها صوراً.

وتركت خبيرة التجميل تعليقاً عبى المقطع المصوّر، قائلة: "نسخة من جدتها"، وذلك لتشدد على الشبه الكبير بين ابنتها ووالدتها من خلال صور لسكّرة ترتدي حجاباً يحمل نفس الألوان.

من جهتهم، تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع مظهر سكّرة، فيما شدد كثيرون على أنها تشبه أمّها بشكل كبير، داعين لها بالصحة وبالأيام السعيدة.

دلع كثير

أما متابعون آخرون فتساءلوا عمّا إذا كان "سكّرة" اسم الطفلة الحقيقي أو هو اسم دلع اختارته لها والدتها، خاصة وأن الأخيرة كانت قد قررت أن تردّ منذ بعض الوقت على المواقف السلبية والإنتقادات التي يوجهها بعض المتابعين لها بشأن ما يصفونه بتدليل أبنائها الزائد، متمنية أن تتبع ابنها وابنتها هذه الطريقة الحنونة دوماً مهما حصل.

وقالت: "التعليقات كثيرة حول تدليلي لأبنائي، تظلون ترسلون لي أنتي تدللي أطفالك أكثر من اللازم، يمكن هذه التعليقات تصدر عن أكثر ناس يروعونني في التربية، يحبون فقط قهر الأولاد، يحبون فقط أمشي يميناً أم أمشي يساراً يحبون فقط التربية العسكرية".

وأضافت: "أنا أبدا ولا يمكن والله لا يكتبها عليّ في يوم من الأيام أن أعامل أولادي مثلما تعامل هذه الناس أولادها، اتركوهم يتدللون ويفعلون ما يحلوا لهم، أنا لم أنجبهم لأقهرهم أو أتحكم فيهم، بالمناسبة هذا ليس تدليلا هذه فقط الحياة الطبيعية، حياة الإنسان الطبيعي هكذا تكون".

وختمت رسالتها بالقول: "حياة الطفل الطبيعي هي ما يعيشها أولادي، طالما لا يضروني ولا أضرهم اتركوهم يفعلوا ما يريدون، حتى ولو كانوا يتسببون لي في بعض الإزعاج أو أبدي إزعاجي مثلا من أي تصرف منهم، فهذا عادي جداً".