“شايفك عايز ترجع للإكس”… والد حسام حبيب يثير الجدل!
يوميات المشاهير
"شايفك عايز ترجع للإكس"... والد حسام حبيب يثير الجدل!
سارة الودعاني
يوميات المشاهير
ابنة سارة الودعاني نسخة عن والدتها بالحجاب!

ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها مشاهد من الجيم

الأحد، 06 نوفمبر 2022
ياسمين صبري تلتزم بالتمارين الرياضية وتشارك متابعيها مشاهد من الجيم

تفاعل رواد السوشيل ميديا بكثرة في الساعات الماضية مع فيديو ياسمين صبري في الجيم وعلّقوا عليه، في حين تلتزم النجمة المصرية بممارسة التمارين الرياضية. وليست المرّة الأولى التي فيها تُشارك ياسمين لقطات مصوّرة لها مع متابعيها عبر حسابها على انستقرام وتويتر أثناء القيام بالرياضة أو حتى اليوغا. 

ومن يُتابع الممثلة المصرية ياسمين صبري يُلاحظ أنّها لطالما دعت نفسها ومتابعيها على أهمية الاهتمام بالنفس، وتحرص على نقل ذلك أيضاً عبر أسئلة متابعيها على ستوري انستقرام التي تحرص على الرد عليها تباعاً. 

فيديو ياسمين صبري في الجيم 

نشرت النجمة ياسمين صبري مؤخراً سلسلة من المشاهد لها وهي ترتدي الثياب الخاصة بالرياضة وبدت على طبيعتها مع تسريحة ذيل الحصان ودون مكياجها لتمارس التمارين الرياضية السريعة، كما وأرفقت الفيديو بكلمات لفتت نظر الجمهور، حيث كتبت: "أنا منافستي الخاصة". 

وعلّق عدد كبير من متابعيها على الفيديو ودعموا ياسمين للاستمرار في ما تقوم به وحتى من الناحية الرياضية والقوة التي تملكها لممارسة تلك التمارين الرياضية التي تتطلب السرعة والتركيز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



ياسمين صبري في صور دون تعديل… والجمهور: “حتى انت طلعت فلتر”

من ناحيةٍ أخرى، كثيرة هي الاطلالات التي تظهر بها الممثلة المصرية ياسمين صبري مع كل موسم جديد، ومؤخراً تألقت باللون الأسود الذي يتربع هذا الشتاء على عرش الموضة، حيث ارتكزت اطلالتها على سروال من الجلد والبلايزر الذي تخترقه أزرار ذهبية كبيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)