بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بطفلهما الأول من أمٍّ بديلة
يوميات المشاهير
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بطفلهما الأول من أمٍّ ...
نادين نجيم بإطلالة شتوية وبدون مكياج: “برد قارس… زمهرير”!
يوميات المشاهير
نادين نجيم بإطلالة شتوية وبدون مكياج: "برد قارس... زمه...

في أجدد ظهورٍ لها على تيك توك... ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها

السبت، 22 يناير 2022
في أجدد ظهورٍ لها على تيك توك… ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها

تابع عدد كبير من رواد السوشيل ميديا لحظة انهيار ريم البلوشي خلال البثّ المباشر على تيك توك في آخر ظهورٍ لها، وطُرحت علامات إستفهام كثيرة حيال ردة الفعل التي قامت بها مباشرةً عبر حسابها الرسمي.

الكويتية ريم البلوشي من الشخصيات التي عُرفت على مواقع التواصل الإجتماعي، وكغيرها تتشارك الكثير من التفاصيل حول يومياتها مع متابعيها، إلّا أنّها ليست المرّة الأولى التي تثير الجدل بسبب بعض التصرفات التي تقوم بها أو طريقة تعبيرها عن ما تريد قوله. 

وكانت البلوشي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا مؤخراً، بعد أن خالطت أحد الأشخاص في المملكة العربية السعودية ما أدّى الى التزامها الحجر الصحي في هذه الدولة، وقد عبّرت ريم عن إمتعاضها بسبب ما حصل معها. 

انهيار ريم البلوشي: "خافوا ربكم"!

ساعات قليلة حتى أطلّت الكويتية ريم البلوشي في بثٍ مباشر عبر تيك توك وهي تصرخ وتنهار بالبكاء، وكررت أكثر من مرّة عبارة "خافوا ربكم" وذلك على أثر التعليقات الهائلة التي تلقتها بعد التعبير عن ما حصل معها في السعودية، وأرادت التأكيد من خلال هذا الإنهيار أنّها لم تقصد توجيه إساءة للمملكة العربية السعودية أو لأهلها. 

إلّا أنّ الأمر وصل الى ما بعد إنهيارها أمام عدسة الكاميرا حتى قامت بضرب نفسها في البث المباشر الذي كان يُتابعه عدد كبير من رواد تيك توك، وهنا عادت التعليقات اللاذعة لتلاحقها نتيجة ما فعلته وكيف كانت ردّة فعلها تجاه ما حصل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اخبار_المشاهير #الكويت 🇰🇼 (@akhbar__almashahir)



مريم البلوشي إمرأة عمانية تعيش مع كمية هائلة من الهررة والكلاب في منزلها... شاهدوا الصور!

التبرير وفيديو جديد على تيك توك 

بعد مرور ساعات على إنهيارها، عادت ريم البلوشي ونشرت فيديو عبر تيك توك تقول به أنّها بخير وتريد أن تشكر كل الأشخاص الذين سألوا عنها، وبدا على ملامحها أنّها مرهقة بسبب إصابتها بفيروس كورونا وأشارت في حديثها الى أنّها تتوجه للقيام بمسحة. وعادت وشكرت أهل المملكة العربية السعودية على كرمهم وضيافتهم لها خلال إصابتها بالفيروس، بما أنّها إلتزمت بالحجر الصحي في فندق. 

@reeim_509 #ريم_البلوشي #السعودية #الكويت ♬ الصوت الأصلي - اسنابيrr_hh2000