مشاهد مرعبة… فيديو لمخلوق غريب نصفه بشريّ والنصف الآخر سمكة يثير الدهشة
يوميات المشاهير
مشاهد مرعبة... فيديو لمخلوق غريب نصفه بشريّ والنصف الآ...
مجدداً تغيّر جذري في ملامح دنيا بطمة وهذه المرّة الجمهور يُشبّهها بنادين نجيم!
يوميات المشاهير
مجدداً تغيّر جذري في ملامح دنيا بطمة وهذه المرّة الجمه...

التيكتوكر السعودية شذى نجد تبكي بحسرة بعد دهس نجلها!

الإثنين، 03 أبريل 2023
التيكتوكر السعودية شذى نجد تبكي بحسرة بعد دهس نجلها!

سُلّطت الأضواء خلال الساعات القليلة الماضية على دهس نجل شذى نجد وبكاء التيكتوكر السعودية في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي. وقد خرجت شذى لتسرد لمتابعيها كل التفاصيل حول ذلك الحادث المؤلم والحزين وما الذي حصل بين السائق وإبنها، وبالطبع لم تتمكن من حبس دموعها فإنهارت بالبكاء. 

دهس نجل شذى نجد

صوّرت التيكتوكر السعودية فيديو عبر حسابها على تيك توك، وتمّ تداول تلك المشاهد بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. وأشارت في حديثها الى أنّ السائق الذي دهس إبنها هرب من موقع الحادث ولم يقدّم المساعدة للطفل ما أدّى لوفاته، وهي حالياً تعيش تحت صدمة ذلك الحادث! 

وبسبب الحادث تعرّض إبنها لنزيفٍ حاد في المخ ولو ما تركه السائق الذي دهسه ينزف على الطريق، فالطبيب أطلع شذى نجد أنّ لو نجلها وصل في وقتٍ مبكر الى المستشفى كان هناك احتمال لإنقاذه. وتوعّدت شذى أن تُلاحق ذلك السائق وتمنّت أن يتعذّبت ويُصاب بالسرطان كما عذّب إبنها، وعلّقت بالقول: "لن أرحمك مثلما لم ترحم ولدي". 

بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها... شاهدوا أحدث ظهور للبلوجر ساره محمد!

وكانت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية قد أعلنت إلقاء القبض على السائق الذي تسبّب في دهس طفل التيكتوكر شذى نجد وتمّ التحقيق معه وإحالته إلى الجهة المختصة مع إتخاذ كامل الإجراءات القانونيّة بحقه.