لماذا نٌقلت نادين الراسي الى المستشفى؟
يوميات المشاهير
لماذا نٌقلت نادين الراسي الى المستشفى؟
إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق معها… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
إستدعاء شيرين عبد الوهاب إلى النيابة العامة للتحقيق مع...

سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الرابع... فهل صدّقها الجمهور؟

الأربعاء، 10 يناير 2024
سارة الودعاني تعلن حملها بطفلها الرابع… فهل صدّقها الجمهور؟

تمّ الكشف عن حمل سارة الودعاني بطفلها الرابع من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، فظهرت عليها علامات الحمل الواضحة التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

حمل سارة الودعاني بطفلها الرابع

نشرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عبر "سناب شات" صورة تعلن فيها عن حملها الرابع، وظهرت سارة ببطن منتفخ وإختارت للإعلان عن هذا الخبر السار، عباءة باللون الأسود وأرفقت معها كاب باللون نفسه، وجاء التصميم بسيط ودون أي إضافات وأكسسوارات لتعلن عن حملها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارا الودعاني (@sarah_wad3ani)

وأرفقت سارة منشورها بتعليق، قالت فيه: "اللهم تمم عليّ حملي وإحفظ لي جنيني... وإكتب لي حملًا سهلًا بكلّ يُسر وأمان وراحة... يا ربّ وإرزقني ولادة هينة ليّنة". وتفاعل متابعوها مع الخبر، فانهالت عليها التعليقات التي هنأتها بحملها وتمنّوا لها الصحة والسلامة لها ولجنينها.

ومنها: "ألف مبروك... الله يتمّم عليك بالخير، يا سارة يا طيبة ويتربّوا بعزّك"، وآخر كتب: "أنا صارلي موقف مع ساره يجنّن يا ناس... طيبة قلبها وشراحه صدرها فعلاً على نياتكم ترزقون... وهي نيّتها زينة، هي ونجلاء فيهم نقاوة... وأكيد مصدرها أمّهم وأبوهم... الله يحفظهم، هالكلام لأنّي شايفة كومنت عنها سيء وإستغربت ليش يعني... البنت ما عمرها طلعت إلا بالشي الزيّ".

أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال!

إنتقادات لسارة الودعاني بسبب غيرتها من شقيقتها نجلاء

وهناك قسم من الرواد إنتقد خبيرة التجميل وإتهمها بالكذب على المتابعين، بالإضافة إلى إتهامات الغيرة من شقيقتها نجلاء التي كانت قد أعلنت حملها بطفلها الثاني، منذ أشهر قليلة. فكتب أحدهم: "كل هذا وتقول من أسبوعين... ليش الكذب؟ بطنها قدامها وتقول من أسبوعين عرفت!!"، وآخر كتب: "هذه الصورة قديمة وإلا لها الحين توّها... تقول من أسبوعين دريت إني حامل وبطنها كدا؟"، وإستكمل البعض بسخرية: "الغريب إنه متابعينها يعرفون في نفس الأسبوع... مدري ويش يخلّيهم يعرفون".